بعد خناقته مع كولر.. قرار عاجل من الأهلي بعرض “نجم الفريق” للبيع رسميًا

تؤكد تقارير صحفية نقلًا عن مصادر مقربة في النادي الأهلي، بأن المدير الفني السويسري مارسيل كولر قد أتخذ قراره بالاستغناء عن خدمات نجم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما دخل اللاعب في خلاف كبير مع مدربه في الآونة الأخيرة بسبب اعتذاره عن المشكلة في إحدى المباريات لأسباب شخصية وهو الأمر الذي رفضه الجهاز الفني بالكامل.

الأهلي يقرر رحيل نجم الفريق

أشارت المصادر بأن “كولر” أخبر لجنة الكرة في النادي بأنه لن يمانع رحيل محمود عبد المنعم كهربا في الصيف المقبل، وخاصة بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت في أعقاب اعتذار اللاعب عن المشاركة في ميدياما مع الفريق نتيجة لارتباطه بحفل زفاف شقيقته.

وكان المدرب السويسري قد قرر استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق أمام بلدية المحلة، وهذا على الرغم من كون اللاعب كان سليم بنسبة 100%، ولكن الاستبعاد قد تم بناءً على أسباب فنية بحسب ما أكده بعض المقربين من الجهاز الفني في الساعات الأخيرة.

لاعب الأهلي يقترب من الدوري السعودي

وبحسب التقارير، فإن النادي الأهلي قد قرر السماح لـ”كهربا” بالرحيل ولكن بشروط، أبرزها هو وجود عرض رسمي قوي من قبل أحد الأندية خارج الدوري المصري.

ووفقًا لعدد من المقربين من اللاعب، فإن مهاجم الأهلي يملك بالفعل عرض من نادي سعودي يرغب في الحصول على خدماته مقابل نحو مليون دولار، وهذا على أن يتحصل اللاعب على نحو 700 ألف دولار كراتب سنوي، وسيوقع على عقد يربطه مع الفريق السعودي لمدة 3 سنوات مقبلة.