مش اتحاد جدة.. ليفربول يوافق على انتقال محمد صلاح إلى هذا النادي رسميًا

أكدت تقارير إعلامية بأن الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول، قد قرر الرحيل عن صفوف ناديه الحالي بعد ختام منافسات هذا الموسم، وذلك بالاتفاق مع إدارة الريدز والتي منحت الضوء الأخضر إلى قائد منتخب مصر لاختيار فريقه الجديد، وخاصة في ظل وجود عروض قوية من أندية داخل الدوري السعودي ترغب في التعاقد معه في الصيف القادم.

محمد صلاح يقرر الرحيل عن ليفربول

أوضحت مصادر صحفية قريبة من إدارة ليفربول، بأن الجميع يعتقد ويرى باقتراب محمد صلاح من مغادرة النادي، والبعض كان يتوقع بأن تكون وجهته المقبلة نحو نادي اتحاد جدة، ولكن المفاجأة الكبرى تتعلق بأن “النمور” ليس هو المرشح الأول للحصول على خدمات هداف ليفربول.

وفجرت المصادر مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قالت بأن محمد صلاح اختار الانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي، وخاصة بعدما اقتنع اللاعب بمشروع “الزعيم” وطموحاته الكبيرة خلال الفترة المقبلة، وخاصة في ظل تراجع مستويات اتحاد جدة بصورة واضحة في الفترة الماضية.

وبحسب تقارير إعلامية قد انتشرت في فترة سابقة، فإن ليفربول قد تلقى عرض بقيمة وصلت لنحو 200 مليون دولار، سيدفعها صندوق الاستثمارات السعودية من أجل انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي في بداية الموسم الجاري، ولكن لأسباب مختلفة قد تعطلت الصفقة واستمر اللاعب مع فريقه الحالي.

ويقدم “صلاح” مستويات مبهرة رفقة الريدز في هذا الموسم، على الرغم من إصاباته الأخيرة، حيث نجح الدولي المصري في تسجيل 15 هدف مع الريدز في مباريات البريميرليج هذا الموسم حتى الآن.