«متصدقش أي حاجة»…حقيقة منحة البريد المصري ال 1000 جنيه لجميع المواطنين!!!؟

هناك بعض الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صرف 1000 جنيه من البريد المصري ولكن شرط تواجد بطاقة الرقم القومي حيث أثارت جدل العديد من المواطنين، وسوف نتعرف بالتفصيل خلال هذا المقال عن هذه المنحة.

منحة البريد المصري 2023

«متصدقش أي حاجة»...حقيقة منحة البريد المصري ال 1000 جنيه لجميع المواطنين!!!؟

تداولت الأخبار حول أن هذه المنحة يمكن لأي مواطن في الدولة الحصول عليها وذلك عن طريق إحضار البطاقة الشخصية ولكن هذه الاخبار انتشرت بشكل كبير بين المواطنين ولم يتم اثبات أي شئ من الصحة.

تصريحات المركز الإعلامي لمجلس الوزراء
أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بعدم صحة هذه الاخبار المتداولة بشأن منحة البريد المصري ولم يتم اصدار أي روابط الكترونية خاصة بذلك.

منحة العمالة غير المنتظمة

أكدت الحكومة أن منحة العمالة غير المنتظمة هي منحة حقيقية على العكس من منحة البريد المصري فهدف هذه المنحة هو دعم المواطنين الذين يعملون في القطاع غير المنتظم حيث أنها توفير لهم دخل إضافي وذلك لتخفيف الأعباء المالية عنهم خلال هذه الفترة فقد صرحت الحكومة بعدم وجود اي صحة لخبر منحة البريد المصري الذي آثار جدل العديد من المواطنين خلال هذه الفترة، والتي جعلت المواطنين منتظرين موعد هذه المنحة حتى يمكنهم الذهاب إلى البريد التابع للمنطقة ولكن كل هذه اخبار خاطئة هدفها هو اثارة الجدل فقط، ولكن منحة العمالة غير المنتظمة هذا ما هو صحيح حيث تسعى الحكومة لمساعدة المواطنين.