كده خلصت.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عن النادي رسميًا بعد قرار كولر الغريب !!

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد عدد من لاعبي الفريق في مباراة المارد الأحمر أمام بلدية المحلة، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الاستباء لدى هؤلاء اللاعبين لدرجة مطالبة البعض منهم بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية القمبلة.

قرار كولر يصدم نجم الأهلي

أشارت التقارير الإعلامية بأن محمود عبد المنعم كهربا قد تلقى صدمة كبيرة بعد قرار المدير الفني السويسري باستعباده من مباراة الفريق أمام بلدية المحلة والتي ستقام اليوم الثلاثاء 27 مارس 2024.

وكانت التقارير قد أكدت بأن مارسيل كولر قرر تجميد “كهربا” في الفترة الحالية وذلك بعدما رفض اللاعب السفر مع الفريق إلى غانا للمشاركة في مباراة ميدياما الغاني، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية وانتهت بانتصار غالي للقلعة الحمراء بنتيجة 1-0.

وبحسب المصادر القريبة من النادي، فإن كولر لم يقتنع إطلاقًا بمبرر كهربا للغياب عن تلك المباراة بسبب ارتباطه بحفل زفاف شقيقته، وهو الأمر الذي لم يعجب اللاعب وأصر على موقفه وغاب عن المواجهة بالفعل ولم يسافر رفقة الفريق إلى غانا.

رحيل نجم الأهلي عن النادي

تلقى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا عرض قوي من قبل أحد الأندية السعودية، والذي يطمح في الحصول على خدماته لمدة ست أشهر فقط على سبيل الإعارة وهذا بمقابل مادي وصل لنحو 500 ألف دولار.

ومن جهته وافق اللاعب على العرض السعودي وطلب من إدارة الأهلي السماح له بالرحيل بعد نهاية منافسات هذا الموسم مباشرة، مؤكدًا بأنه لن يستطيع الاستمرار مع الفريق تحت قيادة كولر.