“يافرخ الله”.. موعد صرف 100 جنيه على بطاقة التموين 2024 + خطوات التسجيل .. تابع التفاصيل!!

تعرف على موعد صرف الـ 100 جنيه على البطاقات التموينية، حيث تحرص وزارة التموين من وقت لآخر على تقديم يد العون لجميع المواطنين المستفيدين من صرف الحصص التموينية على المستوى العام. واقترحت زيادة مؤقتة، ويتساءل بعض المستفيدين متى سيتم صرف 100 جنيه على البطاقة التموينية عام 2024، كما أوضحت وزارة التموين أنه إذا كنت ترغب في الحصول على قيمة الزيادة المالية، فلا بد من التسجيل وطلب ذلك من موقع وزارة التموين، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على متى سيتم صرف 100 جنيه على البطاقة التموينية عام 2024

"يافرخ الله".. موعد صرف 100 جنيه على بطاقة التموين 2024 + خطوات التسجيل .. تابع التفاصيل!!

انتشرت في الآونة الأخيرة شائعات كثيرة بشأن زيادة كمية التموين، ومنذ ذلك الحين يتساءل المواطنون متى سيتم صرف 100 جنيه على البطاقة التموينية عام 2024. وردت وزارة التموين بأن هذا القرار غير صحيح تماما، وأي وسيتم الإعلان عن زيادة الإمدادات مباشرة من خلال وزارة التموين المصرية. لكن على الفور أكدت وزارة التموين أنه سيتم طرح بعض السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار أقل من تلك المعروضة في معارض أهلا رمضان لمواجهة ارتفاع الأسعار وتلبية احتياجات المواطن الأساسية. وأكدت أنه سيتم صرف السكر الإضافي على البطاقة التموينية بسعر 27 جنيها مصريا. على البطاقات التموينية.

 

تعرف على من هو المؤهل لزيادة السلع التموينية

 

أعلنت وزارة التموين المصرية، أنه في حين صدور قرار صرف مبلغ إضافي على البطاقة التموينية، فإنه سيتم وضع بعض الفئات في الأولوية في الاستحقاق، وهي كالتالي:

 

الأرامل والمطلقات، وكذلك جميع المواطنين المستفيدين من معاش التضامن والكرامة، وذوي الإعاقة الحاصلين على بطاقة خدمة متكاملة، وكذلك المتقاعدين الذين تصل رواتبهم بحد أقصى 2000 جنيه، وجميع الأشخاص الذين تم قيدهم للحصول على معاش التضامن والكرامة. منحة العمالة غير المنتظمة.

 

وبعد الانتهاء من عملية التسجيل والموافقة على الاستحقاق، سيتم تحويل المنحة مباشرة إلى البطاقة التموينية التي تم تسجيلها خلال الفترة المحددة، ويمكن للمستفيدين الاستفادة من المنحة باستخدام البطاقات التموينية في المخازن التموينية المعتمدة.