مصر مش هتتأخر عنها.. تفاصيل مكالمة الرئيس السيسي مع أسرة فتاة الشروق

قالت السيدة دينا إسماعيل، والدة الفتاة حبيبة والمعروفة إعلاميًا باسم “فتاة الشروق” الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعدما أكدت بأن الرئيس قد تواصل معها بشكل شخصي من أجل الاطمئنان على حالة حبيبة وتقديم كل أنواع الدعم إلى أسرتها لتجاوز تلك المحنة.

مكالمة السيسي مع أسرة فتاة الشروق

قالت “دينا” خلال مداخلة تليفزيونية في برنامج التاسعة، والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، بأنها تود تقديم كل أنواع الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بعدما كان حريصًا على السؤال والاطمئنان على حالة الفتاة والحديث حول كيفية تقديم المساعدة.

وأشارت والدة الفتاة خلال تصريحاته قائلة:

أطلب من الله عز وجل أن تعود حبيبة لصحتها من جديد، مضيفة: بشكر سيادة الرئيس السيسي لأنه اتصل بنفسه، وقدم كافة المساعدات التي في الدنيا، لرئيس السيسي قال أي حاجة نحتاجها حتى لو تسافر برة تتعالج، مضيفة: طبعًا ألف شكر ليه وكتر ألف خيره إن هو اتصل واهتم بالموضوع.

بس أنا أهم حاجة عندي تقوم بالسلامة إن شاء الله بحق الأيام المفترجة.

بيان الداخلية حول حادث فتاة الشروق

نشرت وزارة الداخلية بيان رسمي عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كشفت فيه عن ملابسات هذا الحادث، مؤكدة بأن البداية كانت مع وصول بلاغ إلى قسم شرطة الشروق بخصوص استقبال فتاة مصابة بجروح في الرأس واضطراب بدرجة الوعي – لا يمكن استجوابها.

وأكدت الداخلية، بان أحد شهود عيان قد أكد بأنه شاهد الفتاة وهي تقفز من باب السياة الخلفي أثناء سيرها، وعلى الفور قد توقف لتقديم المساعدة لها.

وكانت النيابة العامة قد أمرتبحبس سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة معاكسة فتاة الشروق والشروع في خطفها.