مش هتدخل المنتخب تاني.. حسام حسن يقرر استبعاد نجم منتخب مصر لهذا السبب

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما قالت بأن حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قد اتخذ قرار يخص قائمة الفراعنة التي ستخوض معسكر الإمارات في الفترة ما بين 20 مارس وحتى 29 من الشهر ذاته، حيث سيلعب منتخب مصر مباريات ودية ضمن بطولة دولية تشارك فيها منتخب تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

قرار جديد في منتخب مصر

أشارت التقارير، بأن “حسام” قد قرر استبعاد أي لاعب لا يشارك بشكل أساسي مع فريقه، حتى ولو كان هذا اللاعب محترف في أكبر دوريات العالم أو يلعب بشكل منتظم مع منتخب مصر خلال السنوات الأخيرة.

وبهذا سيكون الدولي المصري محمد النني واحد من المرشحين وبقوة لعدم الانضمام لصفوف منتخب مصر خلال معسكر الإمارات المقبل، وخاصة لكون اللاعب لم يشارك مع فريقه أرسنال في الفترة الماضية وتحديدًا منذ العودة من كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

مفاجآت حسام حسن في قائمة منتخب مصر

في السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من الكابتن حسام حسن ومن جهازه الفني المعاون، بأن هناك بعض التعديلات التي من المؤكد بأن تشهد قائمة الفراعنة خلال الفترة القادمة، وخاصة فيما يتعلق باللاعبين المحليين، حيث يرغب الجهاز في استدعاء مجموعة جديدة من الأسماء التي لم تحصل على فرص كافية مع منتخب مصر.

وهناك عدة أسماء مرشحة وبقوة للانضمام إلى قائمة المنتخب المصري تحت قيادة حسام حسن، وأبرزهم أسامة فيصل من البنك الأهلي ومحمد شحاته من الزمالك وإبراهيم عادل ومحمد رضا بوبو نجمي بيراميدز.

ومن المتوقع بأن يعلن الجهاز الفني عن أسماء اللاعبين الذين سينضموا إلى قائمة منتخب مصر المسافرة إلى الإمارات،خلال الأسبوع المقبل، وذلك استعدادًا للمشاركة في البطولة الودية.