الأهلي يحسم صفقة الزمالك المنتظرة مقابل 2.5 مليون دولار.. تفاصيل

فتحت إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، باب المفاوضات من جديد مع أحد نجوم الدورى التونسى، وتحديدًا لاعب فريق الترجى التونسى السابق، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الإنتقالات المقبلة، فى إطار خطة لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر.

الأهلي يجهز بديل أليو ديانج

أوضح الإعلامى إبراهيم سعيد، نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج بلس 90، أن مجلس إدارة الأهلي جدد المفاوضات مع محمد على بن رمضان، لاعب الترجى التونسى السابق والمحترف بالدورى المجرى، تمهيدًا لضم اللاعب خلال الميركاتو المقبل، وذلك عقب إصابة نجم الأهلي المالى أليو ديانج.

وأكد إبراهيم سعيد أن إدارة الأهلي تبذل محاولات كبيرة، للتعاقد مع محمد على بن رمضان، الذى تألق لسنوات بالدورى التونسى، وكان على أبواب الإنضمام إلى الدورى المصرى، بعد مفاوضات كبيرة مع قطبى الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كما وضعت إدارة النادى الأهلي 2.5 مليون يورو، لضم بن رمضان خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتأهل إلى ربع نهائى أبطال أفريقيا

وعلى الجانب الأخر تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إلى الدور ربع النهائى عقب أنتهاء لقاء يانج أفريكانز أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، حيث أنتهى اللقاء برباعية نظيفه لفريق يانج أفريكانز، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ويأتى ذلك عقب فوز الأهلي على نظيره ميدياما الغانى، بهدف نظيف خلال نفس الجولة من البطولة، ليرتفع رصيد الأهلي الى 9 نقاط فى صدارة المجموعة، وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يانج أفريكانز، وجاء ترتيب المجموعة، الأهلي فى المركز الأول، ويانج أفريكانز بالمركز الثانى برصيد 8 نقاط، وثالثًا شباب بلوزداد الجزائرى برصيد 5 نقاط، ويتذيل المجموعة ميدياما الغانى برصيد 4 نقاط.