بعد نصيحة صلاح.. توتنهام يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 10 مليون يورو

دخل لاعب منتخب مصر دائرة اهتمام عدد من الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي، وذلك في أعقاب تألقه بشكل لافت للأنظار خلال الفترة الأخيرة والتي جعلته محط أهتمام كبار أندية أوروبا، وبدأ البعض يتحدث عن انتقال وشيك له إلى الدوري الإنجليزي في فترة الانتقالات القادمة والتي تبدأ خلال شهر يونيو 2024.

توتنهام يراقب نجم منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية بأن مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر ونجم نانت الفرنسي، قد أصبح على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب نادي توتنهام الإنجليزي في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت التقارير، بأن إدارة السبيرز لديها قناعة كبيرة بإمكانيات المهاجم المصري والذي يقدم مستويات مبهرة رفقة فريقه في الآونة الأخيرة، وكذلك نجح في أن يخطف الأضواء من كل زملاءه في منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

ويتابع النادي اللندني مصطفى محمد منذ فترة طويلة، وتقديم عرض رسمي قد أصبح أمر وشيك وربما سيصل إلى نحو 10 مليون دولار، بهدف إقناع إدارة نانت الفرسني للتنازل عن خدمات مهاجم منتخب مصر مع افتتاح سوق الانتقالات الشتوية.

موقف مصطفى يحلم بالدوري الإنجليزي

الجدير بالذكر بأن مصطفى قد أكد في أحاديث إعلامية سابقة عن رغبته الكبيرة في أن يخوض تجربة احترافية في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى كون البريميرليج هو الدوري الأقوى والأكثر شعبية بين كل دوريات أوروبا خلال هذه الفترة، ولهذا فالاحتراف فيه سوف يمثل إضافة كبيرة لمشواره مع كرة القدم، معبرًا عن رغبته في أن يلعب في أكبر الأندية الإنجليزية في يوم من الأيام.