“خبر × السريع”… تعرف على موعد طرح اجدد شقق الإسكان الاجتماعي 2024 مشروع فالي تاورز.. خلاص كدا مشكلتك اتحلت ياعريس!!!

 

تعرف على مشروع أبراج الوادي حيث حصل على موافقة وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات الدكتور عاصم الجزار خلال لقائه بطرح 984 وحدة سكنية تم إنشاؤها في المرحلة الأولى بمنطقة حدائق أكتوبر. وهذا مكان مميز يرغب الكثير من المواطنين في الحصول على وحدة سكنية في مكان مثل هذا. وفيما يلي سنذكر تفاصيل أكثر عن الوحدات ومساحتها وغيرها. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

 

تعرف على مشروع أبراج الوادي

. طرح اجدد شقق الإسكان الاجتماعي 2024 مشروع فالي تاورز
. طرح اجدد شقق الإسكان الاجتماعي 2024 مشروع فالي تاورز

أطلق مشروع أبراج الوادي وحدات سكنية مميزة

 

أهم ما يميز الوحدات السكنية التي يقترحها مشروع فالي تاورز هو مساحتها المميزة، حيث تتراوح مساحة الوحدة السكنية ما بين 95 إلى 100 متر مكعب. وسيتم الإعلان عن موعد فتح الحجوزات قريباً. كما يتميز بموقعه المتميز حيث يقع بالقرب من المتحف المصري. وعلى طريق الواحات بمدينة حدائق أكتوبر بجوار إطلالته المباشرة على الأهرامات، أكد وزير الإسكان أن الهدف من هذا المشروع هو تغيير واجهاته وتوفير وحدات مميزة بهدف تلبية احتياجات كافة الشرائح. للمجتمع، بحيث يحصل كل منهم على الوحدات السكنية التي تناسبه.

 

تعرف على قيمة الوحدات بمشروع أبراج الوادي

 

ورغم المزايا الكثيرة التي ذكرناها عن وحدات هذا المشروع إلا أن قيمتها تتناسب مع عدد من الشرائح، حيث أشار نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الدكتور وليد عباس، إلى أن قيمة حجز الوحدة السكنية تأتي كالتالي: :

 

قيمة حجز الوحدة السكنية 150 ألف جنيه.

بالإضافة إلى دفع مبلغ مقطوع للدراسة قدره 1000 جنيه.

وبعد شهر من انتهاء إجراءات القرعة سيتم دفع 20% بالإضافة إلى 0.5% و1% من المصاريف الإدارية.

عند استلام المستفيد للوحدة يقوم بدفع حوالي 10% من إجمالي سعر الوحدة، بالإضافة إلى دفع مبلغ الصيانة.

يتم سداد باقي قيمة الوحدة على أقساط سنوية.

من جانبه تجدر الإشارة إلى أن مشروع أبراج الوادي هو مشروع سكني يضم 984 وحدة سكنية للمواطنين موزعة على 74 برج. يتميز المشروع بارتفاعاته الفريدة ويقع في حدائق أكتوبر، حيث يصل ارتفاع كل برج إلى حوالي 30 مترًا، بينما يتكون كل برج من دور أرضي و9 أدوار علوية.