“اول ضربة لجوميز”.. تعرف على اسباب غياب عبد الله السعيد عن مباراة الزمالك امام نادي ابو سليم في كأس الكونفدرالية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة غياب عبدالله السعيد عن مباراة الزمالك المقبلة، حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم بطل ليبيا، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. كأس الكونفدرالية الإفريقية لكأس العالم في المباراة التي ستقام على ملعب عناية. في الأراضي الجزائرية يوم الأحد المقبل الخامس عشر من فبراير الجاري. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على حقيقة غياب عبدالله السعيد

سبب غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك امام نادي ابو سليم
سبب غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الزمالك امام نادي ابو سليم

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استبعاد عدد كبير من لاعبي الفريق من مباراة الفريق الأول لكرة القدم مع بطل ليبيا نادي أبو سليم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالاتحاد الأفريقي. الكأس وأبرزهم الدولي المصري عبد الله السعيد صانع الألعاب. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز السابق المباراة المقبلة بكأس الكونفدرالية، والتي يتصدر فيها الفارس الأبيض المجموعة.

 

 

تعرف على سبب غياب عبدالله السعيد

 

سبب غياب عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبوسليم بطل ليبيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة. وجاءت بطولة كأس الكونفدرالية بسبب قيد اللاعب في القائمة الإفريقية بالفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي كان يلعب به قبل أن ينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي. الأمر نفسه ينطبق على ناصر ماهر المسجل أيضًا بالفريق الأول لكرة القدم بنادي المستقبل الحديث، وأيضًا سيف فاروق جعفر الوافد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

 

يُشار إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية منذ الجولة الرابعة.