بعد نصيحة صلاح.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 1.8 مليون دولار

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على السماح لنجم الفريق بمغادرة النادي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض رسمي من قبل أحد الأندية الكبيرة في الدوري اليوناني، وذلك من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية الشراء فيما بعد.

عرض أوروبي لنجم الأهلي

أشارت تقارير إعلامية بأن طاهر محمد طاهر، نجم الفريق الأول بالقلعة الحمراء قد تحصل على عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري اليوناني يطلب فيه التعاقد معه على سبيل الإعارة بدءًا من ميركاتو الصيف القادم.

وبحسب التقارير، فإن قيمة العرض تصل لنحو 600 ألف دولار وهذا بجانب وجود بند يعطي الفريق اليوناني الحق في الحصول على توقيع اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية فترة الإعارة بنحو 1.2 مليون دولار، ويتم تفعيله بدءًا من صيف عام 2025.

ومن جهته، طالب المدير الفني السويسري مارسيل كولر تأجيل الحديث حول هذا الأمر حتى دخول فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا على ضرورة أن يكون تركيز اللاعب في الوقت الحالي على تقديم كل ما لديه للفريق.

محمد صلاح ينصح نجم الأهلي بالاحتراف

وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن هناك موافقة مبدئية على فكرة بيع اللاعب طاهر محمد طاهر، وخوضه للتجربة الاحترافية، وخاصة بعدما قال اللاعب بأنه يرغب في الرحيل واللعب بالدوريات الأوروبية خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى كونه قد تلقى نصيحة من زميله في منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح بخصوص ضرورة الخروج من الدوري المصري وخوض تجربة اللعب في إحدى البطولات الأوروبية حتى ولو كانت البداية مع دوري خارج الدوريات الخمس الكبرى.