الحق نفسك بسررعة”.. المصرية للاتصالات تعلن تعطيل الإنترنت عن هذه الفئات لمدة 9 ساعات..صادمة شوف نفسك بسررعة لتكون منهم!!

تعطيل الإنترنت عن هذه الفئات لمدة 9 ساعات.. تفاجأ الكثيرون من الخبر الذي تم الإعلان عنه من شركة المصرية للاتصالات عن توقف خدمة الإنترنت نتيجة للتحديث الذي سوف يستمر لمدة 9 ساعات متواصلة وهذا الخبر ضايق الكثير من المواطنين وذلك لأن الكثيرون يعتمدون على الإنترنت في العمل ويحتاجونه باستمرار ولذلك قامت الشركة بالتنبيه على جميع المواطنين بأن التحديث سوف يتم قريبا وتم الإنذار لكي يتوقفوا عن استخدام الإنترنت في ذلك الوقت.

توقف خدمة المصرية للاتصالات

أعلنت شركة المصرية للاتصالات بأنه سوف يتم توقف استخدام تطبيقات ماي وي وذلك ابتداء من يوم الجمعه 23 فبراير من الساعة 3:00 صباحا حتى الساعة 12:00 مساء في نفس اليوم وذلك لأنه سوف يتم عمل الكثير من التحديثات في تطبيقات النظام الخاصة بالإنترنت والخط الأرضي ولذلك سوف يتم توقف استخدام الإنترنت في ذلك الوقت.

رسالة موجه لعملاء المصرية للاتصالات

والجدير بالذكر أن شركة المصرية للاتصالات قامت  بتحذير العملاء الذين يستخدمون تطبيق ماي وي في الكثير من المعاملات الخاصة بهم مثل دفع الفواتير وإرسال المدفوعات وشحن الرصيد وشحن الإنترنت ودفع فاتورة الخط الأرضي وغيرها من الخدمات الأخرى بأنه سوف يتم التوقف عن استخدام هذه الخدمة حتى يتم تحديثها.

رفع أسعار باقات الإنترنت الأرضي

مع بداية هذا العام قد حدثت موجة غلاء وقد وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمر الذي أدى إلى إرتفاع أسعار الباقة الشهرية للإنترنت المنزلي.