“مشكلتك اتحلت خلاص ياعريس”.. تعرف على موعد طرح شقق بمقدم 30 ألف جنيه لهذه الفئات في المدن الجديدة.. اهي دي الأخبار الحلوة ولا بلاش!!

 

تعرف على موعد طرح الشقق بمقدم 30 ألف جنيه، أحد المواعيد المهمة التي ينتظرها المواطنون الراغبين في التقدم للحصول على شقق الإسكان الاجتماعي، لما تتمتع به من مميزات ومرافق عديدة تعود بالفائدة على كافة فئات المجتمع المصري، وذلك في إطار مبادرة الإسكان لكل المصريين، وخلال الوقت الحالي يقوم صندوق الإسكان الاجتماعي بإعداد ودعم التمويل العقاري للإعلان عن عدد جديد من الوحدات السكنية في 15 مدينة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على موعد طرح الشقق بمقدم 30 ألف جنيه

موعد طرح شقق بمقدم 30 ألف جنيه لهذه الفئات في المدن الجديدة
موعد طرح شقق بمقدم 30 ألف جنيه لهذه الفئات في المدن الجديدة

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن شقق لكل المصريين 5، أو ما يطلق عليه أحيانًا إعلان 18 للإسكان الاجتماعي، والذي يشمل عدة مدن مصرية في مختلف المحافظات، على أن تبدأ مساحات الشقق من 75 مترًا مربعًا مكونة من غرفتين، أو مساحة 100 متر مربع. مساحة 90 متر مربع مكونة من ثلاث غرف كاملة. التشطيب جاهز للسكن مباشرة، وهذه الشقق متاحة فقط لذوي الدخل المحدود. إجمالي عدد الشقق للإعلان القادم في جميع المدن يبدأ من 80 وحدة حتى 100 وحدة. للراغبين في حجز الوحدات القادمة دفع مبلغ 20 ألف جنيه ثمن الحجز والحصول على ورقة الشروط من أقرب مكتب بريد. التقديم من خلال الموقع .

 

 

تعرف على شروط الحصول على شقة بمقدم 30 ألف جنيه

 

تتراوح أسعار المتقدمين للإعلان القادم عن شقق الإسكان الاجتماعى من 25 إلى 30 ألف جنيه، وهذه الشقق موجهة لمحدودي الدخل فقط، والتي يتم تحديدها على أساس إجمالي الدخل الشهري لكل فرد على النحو التالي.

 

– دخل الفرد العازب لا يتجاوز 6 آلاف جنيه شهريا.

أما بالنسبة لدخل الفرد المتزوج، فيجب أن يكون إجمالي دخل الزوج والزوجة معًا إذا كانت تعمل، أقل من8 آلاف جنيه.