شلال فلوس لأصحاب المعاشات”.. السيسى يفرح أصحاب المعاشات.. موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة.. شوف معاشك وصل لكام!!

تبدأ التجهيزات لأصحاب المعاشات من أجل الإعلان عن موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة للشهر المقبل وذلك لتنفيذ القرار الذي أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى هيئة التأمينات الاجتماعية ولذلك بدأت في معرفة تكلفة الميزانية لكي يتم صرفها بعد الإعلان عنها والاستفادة من هذه الزيادة الجديدة.

موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة

قام الرئيس عبدالفتاح السيسي بعمل وزيادة في المنحة الاستثنائية بحيث تم رفعها لتكون 600 جنيه بدلا من 300 جنيه كما أنه أيضا أر قرار برفع الحد الأدنى للدرجة السادسة كي يكون 4000 جنيه بدلا من 3500.

الجدير بالذكر أنه تم رفع الحد الأدنى للإعفاء الضريبي بنسبة 25% حيث تم رفعه إلى 45 ألف جنيه بدلا من 36 ألف جنيه وذلك القرار يتم تطبيقه على كافة العاملين في الأجهزة الإدارية بالدولة.كما أنه تم زيادة برنامج تكافل وكرامة لكي يحصلون على زيادة بنسبة 15%.

موعد صرف الزيادة الجديدة على المعاشات

أثناء افتتاح المشروعات الخدمية بمحافظة بني سويف أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن المنحة الاستثنائية لأصحاب المعاشات سوف تكون 600 جنيه وذلك لزيادة الدعم لهم.

إن هذه الزيادة يستفيد منها 13 مليون أسرة من أصحاب المعاشات وكذلك أصحاب برنامج تكافل وكرامة، من حزمة القرارات الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنه تم رفع الحد الأدنى للأجور بحيث يصبح 4000 جنيه بالإضافة إلى زيادتها الإعفاء الضريبي إلى 45 ألف جنيه، من المقرر أن يتم صرف الزيادة الجديدة في المعاشات في بداية شهر مارس المقبل وذلك من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين واستخدام هذه الزيادة الجديدة في شراء احتياجاتهم قبل حلول شهر رمضان.

إن هذه الزيادة الجديدة سوف يستفيد منها كافة أصحاب المعاشات دون وجود استثناء بالإضافة إلى برنامج تكافل وكرامة حيث سوف يحصلون على زيادة بنسبة 15%