“خلاص تمت رسمي “.. عاجل النجم الفرنسي وقع على عقود إنضمامه لريال مدريد لمدة 5 سنوات.. صفقة من العيار الثقيل بمعنى الكلمة

 

تعرف على تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد، حيث أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد هي صفقة طال انتظارها وعلى وشك التحقق. كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، وقع على عقود الانضمام إلى نادي ريال مدريد الإسباني لمدة 5 سنوات حتى عام 2029، ابتداء من الصيف المقبل، وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين وكان مبابي والنادي الملكي بسيطين هذه المرة، كما كشفت الصحيفة الإسبانية عن تفاصيل عقد مبابي، وكذلك موعد الإعلان الرسمي عن صفقة اللاعب داخل نادي ريال مدريد. لقد ظننا من خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سوف نشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

 

تعرف على تفاصيل عقد مبابي مع ريال مدريد

مبابي وقع على عقود إنضمامه لريال مدريد لمدة 5 سنوات
مبابي وقع على عقود إنضمامه لريال مدريد لمدة 5 سنوات

وكشفت صحيفة “ماركا” أن مبابي طلب خلال لقائه مع ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان، الثلاثاء الماضي، عدم تقديم أي عروض جديدة لأنه سيغادر النادي نهاية الموسم الجاري. هذا الموسم، ولأنه وقع عقده بالفعل مع ريال مدريد.

 

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن مبابي سيصبح اللاعب الأعلى أجرا في ريال مدريد، لكنه سيكون قريبا جدا من لاعبي الدرجة الأولى مثل توني كروس ولوكا مودريتش وديفيد ألابا.

 

ويتراوح راتب مبابي مع ريال مدريد بين 15 و20 مليون يورو صافيًا سنويًا، بالإضافة إلى المكافآت والمتغيرات، لكن راتب مبابي مع ناديه الحالي يبلغ 32 مليون يورو.

 

كما ذكرت الصحيفة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، يخطط لتقديم مبابي بطريقة مميزة في ملعب “سانتياغو برنابيو” بعد تجديده.

 

تعرف على موعد الإعلان عن صفقة مبابي

 

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة مبابي رسميًا بين نهائيات يورو 2024 وأولمبياد باريس خلال صيف العام الجاري.

 

تعرف على أرقام كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم

 

ونجح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، في تسجيل 32 هدفًا خلال مشاركته في 31 مباراة بجميع البطولات مع النادي الباريسي في الموسم الحالي 2023/2024، بالإضافة إلى قدرته على صناعة 7 أهداف أخرى.