” بأقل مقدم لمحدودي الدخل”… تعرف على طريقة حجز شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 بمقدم 15 ألف جنية.. إليكم التفاصيل!!

 

” بأقل مقدم لمحدودي الدخل”… تعرف على طريقة حجز شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 بمقدم 15 ألف جنية.. إليكم التفاصيل!!تعرف على الإسكان الاجتماعي حيث أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن موعد تسليم الوحدات السكنية المقرر تسليمها خلال الأيام القليلة الماضية. يحرص مشروع الإسكان  الاجتماعي على توفير وحدات سكنية بأسعار وأنظمة مريحة لذوي الدخل المحدود والمتوسط من أجل توفير حياة كريمة لهم ومساعدتهم في الحصول على السكن، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أكثر تفاصيل مهمة. تابعنا

 

تعرف على السكن لكل المصريين في 2024

" بأقل مقدم لمحدودي الدخل"... تعرف على طريقة حجز شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 بمقدم 15 ألف جنية.. إليكم التفاصيل!!
” بأقل مقدم لمحدودي الدخل”… تعرف على طريقة حجز شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 بمقدم 15 ألف جنية.. إليكم التفاصيل!!

وبحسب ما صرحت به الجهات المسؤولة، فمن المقرر تسليم الوحدات المحجوزة خلال الأيام القليلة المقبلة من شهر مارس المقبل. وأوضحوا أيضًا أنه سيتم فتح باب الحجز للوحدات الجديدة في شهر أبريل المقبل، والتي سيتم تسليمها بعد 6 أشهر من الوقت الحالي. ومن الجدير بالذكر أن المشروع الجديد يحتوي على ما يقرب من 200 ألف وحدة سكنية، وتم تسليم حوالي 15 ألف وحدة. كما أكدت وزارة الإسكان  أن المشروع لا يزال مستمرًا حتى بعد الانتهاء من المليون وحدة التي ذكرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل الاستمرار في مساعدة محدودي الدخل. وأشارت إلى أن الأسعار ارتفعت بسبب الارتفاع المستمر. التي تتعرض لها البلاد.

 

أسعار الشقق السكنية

 

تبدأ أسعار الشقق داخل مشروع الإسكان  لكل المصريين من 350.000 جنيه مصري وتصل إلى 500.000 جنيه مصري، وذلك حسب المساحة الموجودة بها الوحدات ومساحة الشقة. تجدر الإشارة إلى أنه يتم دفع دفعة أولى تصل إلى 10% من سعر الوحدة والتي تتراوح قيمتها بين 25.000 إلى 30.000 جنيه مصري، وعليه فإن القسط الشهري للوحدة يبدأ من 1100 ويصل إلى 2500 جنيه. جنيه مصري.