“يارب ما يكون صح”.. شوبير يكشف عن خبر صادم يخص محمد صلاح !!

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن لاعب منتخب مصر محمد صلاح قد تلقى صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما عادت له الآم مرة أخرى وأصبح من المتوقع بأن يغيب عن المباريات خلال الفترة المقبلة، وهذا بعد نحو ساعات من مشاركته في مباراة برنتفورد وتسجيل لهدف رائع في انتصار عريض لصالح نادي ليفربول ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يتعرض لإصابة جديدة

أكد “شوبير” خلال تقديمه لبرنامجه الإعلامي عبر قناة أون تايم سبورتس، بأن مصادر مقربة من محمد صلاح تؤكد بأن اللاعب قد تعرض لإصابة جديدة خلال مشاركته في مباراة برنتفورد في الدوري الإنجليزي.

وأوضح الإعلامي والناقد الرياضي في تصريحاته، بأن إصابة صلاح قد تبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة، وربما لن يكون قادر على المشاركة في مباريات فريقه القادمة وخاصة مباراة ليفربول وأرسنال في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

صلاح يكشف عن فريقه الجديد قريبًا

في سياق متصل، قالت صحيفة ميرور البريطانية، بأن الدولي المصري محمد صلاح قد أخبر إدارة فريقه برغبته في الرحيل عن النادي بعد نهاية منافسات الموسم الجاري.

وأوضح التقرير الصادر من الصحيفة الإنجليزية، بأن الجميع داخل ليفربول لديه قناعة بأن “صلاح” لديه اتفاق مع نادي آخر وقد حسم قراره بخصوص هذا الشأن، ومن المتوقع بأن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الأمر بعد نهاية الموسم.