«الحق بسرعة يا حظك لو كنت منهم».. قرار مفاجئ من المصرية للاتصالات بإعفاء 4 فئات من دفع “فاتورة التليفون الأرضي” .. أعرف التفاصيل فوراً!!!

يعتبر الهاتف الأرضي من أهم وسائل الاتصال في كل بيت مما يجعل دفع الفاتورة أمر بالغ الأهمية لجميع من لديهم الهواتف الأرضية والمشتركين في شركة المصرية للاتصالات، لهذا يتساءل عدد كبير من المواطنين عن من هي الفئات المعفاة من دفع فواتير الخط الأرضي وكيفية الاستعلام عن قيمة الفاتورة بطرق سهلة وبسيطة، لذا سوف نستعرض معكم حقيقة وجود فئات معفاة من الدفع أم لا خلال السطور القليلة القادمة.

4 فئات معفاة من دفع فاتورة التليفون الأرضي

لابد من توضيح أنه لا يوجد خبر رسمي بخصوص إعفاء بعض فئات من دفع فاتورة التليفون الأرضي وليس هناك حقيقة مؤكدة لذلك الأمر، ولكن هناك بعض الأخبار المنتشرة عن الإعفاء من رسوم الخدمة المنزلية عند تركيب التليفون الأرضي أو الإنترنت المنزلي لفئة كبار السن فقط ممن تجاوز أعمارهم 60 عاماً وما فوق، إلى جانب إعفاء بعض الفئات من محدودي الدخل وأصحاب المعاشات بالإضافة إلى فئة ذوي الاحتياجات الخاصة من دفع فاتورة التليفون الأرضي.

«الحق بسرعة يا حظك لو كنت منهم».. قرار مفاجئ من المصرية للاتصالات بإعفاء 4 فئات من دفع "فاتورة التليفون الأرضي" .. أعرف التفاصيل فوراً!!!

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أوضحت شركة المصرية للاتصالات عن تقديمها لطرق غاية في السهولة للاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي وكيفية الاستعلام عن طريق إتباع الآتي:

  • يجب أولاً الدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات والضغط على الخيار المخصص للاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي.
  • ثم النقر على أيقونة “استعلام عن فاتورة الخط الأرضي” .
  • يتم إدخال كود المحافظة ثم يليها رقم الخط الأرضي الخاص بالمستعلم.
  • وأخيراً القيام بالنقر على اختيار عرض الفواتير للحصول على كافة التفاصيل المتعلقة بالفاتورة.