سجل دلوقتي وهتاخد 1000جنيه علطول.. تعرف على خطوات التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024. وهو أحد الروابط التي تتزايد معدلات البحث عنها خلال الساعات الأخيرة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك، والوضع الاقتصادي المتعثر الذي يعاني منه الكثير من المواطنين، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أكثر تفاصيل مهمة تابعونا

 

تعرف على منحة العمالة غير المنتظمة 2024

منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه واهم المستندات المطلوبة
منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه واهم المستندات المطلوبة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة لعام 2024 والتي يمكن للمواطن الحصول عليها للحصول على مبلغ الـ 1000 جنيه المقدمة من وزارة القوى العاملة، حيث أعلنت الحكومة المصرية عن منحة العمالة غير المنتظمة تحديدا في عام 2020 مع بداية عام 2020. تفشي فيروس كورونا الجديد. وتعويض العمال المتضررين من قرارات الحظر التي فرضتها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد.

 

 

أكد وزير القوى العاملة خلال الساعات الماضية أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن فتح باب التسجيل لمنحة العمالة غير المنتظمة، ولا داعي للتعامل مع الرسائل الوهمية التي بدأ يتردد صداها على هواتف العاملين. عدد كبير من المواطنين، مشيرين إلى أن هذه الرسائل بغرض الاحتيال والسرقة، مضيفا خلال نهاية الحديث أنه في حال فتح التسجيل لمنحة العمالة غير المنتظمة، فسيكون ذلك من خلال الرابط الإلكتروني للوزارة، والذي يمكنكم الاطلاع عليه من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024

 

الدخول إلى موقع وزارة القوى العاملة.

ثم أدخل منحة العمالة غير المنتظمة.

أدخل البيانات المطلوبة في الحقول الظاهرة أمامك.

التأكد من إدخال الرقم الوطني المكون من 14 رقماً، والاسم الكامل للمواطن، ورقم الهاتف المحمول.

ومن ثم الضغط على أيقونة “التسجيل”.

في حال قبول طلبك، ستصلك رسالة نصية على الهاتف المسجل توضح تاريخ ومكان صرف المنحة.