مليون فرحة للمواطنين… ترقية أصحاب المعاشات.. التأمينات تعلن صرف 11 ألف جنيه لهذه الفئات من أصحاب المعاشات.. مليوووون مبروووك!!

أعلنت هيئة التأمينات عن ترقية المستفيدين من التقاعد وصرف مبلغ 11 ألف جنيه لفئات محددة منهم، بهدف توفير حياة كريمة لهم ومواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة التي شهدتها الفترة الأخيرة تولي هيئة التأمينات الاجتماعية أهمية كبيرة لتقديم الأفضل للمستفيدين من التقاعد، وقد قررت ترقية المستفيدين من التقاعد كجزء من جهود الدولة للحفاظ على مستوى معيشتهم المناسب، وفي هذا المقال سوف نعرف هذه التفاصيل.

قرار ترقية اصحاب المعاشات

عندما تم الإعلان عن ترقية أصحاب المعاشات فالكثير يريدون أن يعرفوا ما هي الترقية التي سوف يحصلون عليها والجدير بالذكر بأن الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قد قامت برفع الحد الأدنى للمعاشات من 1105 جنيه حتى 1280 جنيه كما أنها قامت أيضا بزيادة الحد الأقصي للمعاشات من 8720 جنيه حتى 1080 جنيه وهذه الترقية يمكن أن تساعد أصحاب المعاشات في تلبية احتياجاتهم الأساسية التي يحتاجونها في الحياة.

مليون فرحة للمواطنين… ترقية أصحاب المعاشات.. التأمينات تعلن صرف 11 ألف جنيه لهذه الفئات من أصحاب المعاشات.. مليوووون مبروووك!!

موعد صرف ترقية المعاشات

بعد أن تم التأكيد والحصول على الموافقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي فإن هيئة التأمينات الاجتماعية قد قررت بأن صرف هذه الترقية سوف يكون في يناير 2024 حيث يستفيد من ترقية المعاشات ما يصل إلى 10 مليون مواطن وأكثر مستفيد من أصحاب المعاشات وذلك من أجل تحسين ظروف المعيشة الخاصة بهم حيث يتم صرفها في بداية الشهر في أول يوم يتم فيه صرف المعاشات.