“كفاية عليا كده”.. نجم الزمالك يعلن رحيله عن النادي ويكشف عن فريقه الجديد

أشارت مصادر صحفية مقربة من نادي الزمالك، بأن  موسم الانتقالات القادم سوف يشهد العديد من المفاجآت خاصة على مستوى الراحلين عن الفريق، مؤكدة بأن نجم الفريق أحمد سيد زيزو قد أعلن رحيله بنهاية الموسم وأبلغ مجلس الإدارة برغبته وطلب منهم الموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الصيفية.

نجم الزمالك يقترب من الدوري السعودي

واعلن اللاعب بشكل نهائي، أنه يمتلك اكثر من عرض سعودي ويحاول إقناع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب الموافقة على أي من تلك العروض، خاصة وان عقده مع النادي ينتهي الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل بشكل مجاني، ولكنه لا يريد حدوث ذلك لرغبته في أن يستفيد الزمالك من المقابل المادي الكبير للصفقة.

وقال اللاعب انه يمتلك عرض قوي من قبل نادي الشباب السعودي والذي حاول من قبل عدة مرات التعاقد مع اللاعب وبلغ قيمة أخر عرض للشباب السعودي إلى 6 ملايين دولار وهو ما رفضته إدارة الزمالك حينها وطلبت 10 ملايين دولار مقابل انتقال جناح الفريق إلى السعودية لتتوقف المفاوضات وقتها.

أما العرض الثاني الذي يمتلكه اللاعب هو من نادي الاتفاق السعودي ولم يتم الكشف عن المقابل المادي للصفقة إلا انه من المتوقع ألا يقل العرض عن 6 ملايين دولار مقابل الحصول على خدمات اللاعب.

ومن المتوقع أن توافق إدارة الزمالك على خروج اللاعب في الميركاتو الصيفي، وخاصة مع اقتراب نهاية عقده وعدم رغبته في التجديد وإصراره على خوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة القادمة.