بعد نصيحة صلاح.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 1.5 مليون دولار

أفاد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بأن مجلس الإدارة قد اتخذ قرار هام بخصوص الفريق الأول، وذلك بعد مراجعة ومناقشة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، فيما يخص رحيل واحد من نجوم الفريق خلال الأيام المقبلة، بعدما تحصل اللاعب على عرض قوي من قبل أحد الأندية اليونانية، والذي يرغب في الحصول على خدماته مقابل مبلغ مالي يتجاوز 1.5 مليون دولار.

الأهلي يوافق على بيع نجم الفريق

أشارت التقارير الصحفية، بأن لجنة التخطيط في القلعة الحمراء قد وافقت على إعارة اللاعب طاهر محمد طاهر لصفوف أحد أندية الدوري اليوناني وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 500 ألف دولار، وهذا مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل مليون دولار فيما بعد.

وأوضحت المصادر، بأن الأهلي كان في البداية يرفض فكرة رحيل اللاعب، ولكن الأخير يطمح وبشدة في نيل الفرصة وخوض التجربة الاحترافية.

صلاح ينصح نجم الأهلي بالاحتراف

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بأن “طاهر” قد تحصل على نصيحة من زميله في منتخب مصر محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وذلك بخصوص ضرورة الخروج من الدوري المصري وتجربة اللعب في الدوريات الأوروبية بأقرب وقت ممكن.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال طاهر محمد طاهر إلى الدوري اليوناني في الفترة القادمة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية هناك، وفي حال فشل حدوث ذلك، فعلى الأرجح ستتم تلك الصفقة في ميركاتو الصيف القادم بعد ختام منافسات هذا الموسم.