حدث تاريخي.. تركي الشيخ يكشف عن مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي والزمالك

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مفاجآت سارة لكل جماهير الأهلي والزمالك بخصوص مباراة نهائي كاس مصر والتي من المتوقع بأن تقام في مدينة الرياض خلال يوم 8 مارس المقبل، بحسب ما أكدته تقارير رسمية صادرة عن اتحاد الكرة المصري.

مفاجأة لكل جماهير الأهلي والزمالك

أطلق تركي آل الشيخ تصريحات تحمل بشرى سارة لجماهير قطبي كرة القدم المصرية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع إحدى البرامج الرياضية عبر قناة إم بي سي مصر.

وقال رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بان تلك المباراة سوف تشهد مفاجآت كبيرة وحفلات على أعلى مستوى قبل انطلاق، وكذلك سيتم تخصيص كافة التذاكر للجمهور المصري فقط.

وأكمل تركي الشيخ تصريحاته ليؤكد بأن مباراة النهائي بين الأهلي والزمالك ستكون بإخراج واحد من أفضل المخرجين على مستوى العالم، مشيرًا بأن الأخير قد قام بإخراج نهائي كأس العالم الأخيرة، ولهذا فعلى جماهير الأهلي والزمالك بان تستعد لهذا الحدث الكبير.

ومن المتوقع بأن يتواجد كبار نجوم كرة القدم المصرية على شرف تلك المواجهة، وكذلك باقة من رموز الفن والثقافة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

الجدير بالذكر بأن تلك هي المرة الأولى التي يقام فيها نهائي كأس مصر خارج حدود البلاد، وسيلعب الأهلي والزمالك تلك المواجهة ضمن فعاليات موسم الرياض خلال يوم 8 مارس المقبل، وبحضور جماهيري غفير قد يصل لأكثر من 50-60 ألف متفرج على أقل تقدير، بحسب تأكيدات مسؤولي لجنة الترفية في المملكة العربية السعودية.