«فرصة كبيرة مضيعهاش من ايدك».. وزارة الإسكان تعلن عن “شقق الإسكان الاجتماعي 2024” .. الكشف عن موعد الطرح الجديد لكافة المواطنين!!!

صرحت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي الدكتورة مي عبد الحميد بأن عدد المتقدمين في الإعلان التكميلى لمشروع الحكومة المقدم لجميع المواطنين من وحدات سكن لكل المصريين 3 قد وصل إلى 65 ألف متقدم، مع الحرص على محاولة استيعاب جميع الطلبات المتوافقة مع الشروط والمطابقة للمتقدمين، كما أكدت أيضاً أنه من المنتظر طرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان الاجتماعي بعد مرور 6 شهور من وقتنا الحالي، موضحة أن الصندوق يقوم بطرح معدل إعلان إلى إعلانين كل عام.

طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024

أكدت الدكتور مي عبد الحميد أن صندوق الإسكان الاجتماعي يبدأ في الاستعداد لتسليم ما يقرب من أكثر من 200 ألف وحدة في ظل فاعليات مشروع سكن لكل المصريين بدايةً من إبريل القادم، كما أوضحت أيضاً أنه سوف يتم تسليم 15 ألف وحدة للحاجزين مسبقاً في هذا الإعلان الذي قامت الوزارة بالتنويه عنه مؤخراً لتوفير عدد من الشقق في محاولة لمساعدة محدودي الدخل والشباب المقبلين على الزواج حديثاً.

«فرصة كبيرة مضيعهاش من ايدك».. وزارة الإسكان تعلن عن "شقق الإسكان الاجتماعي 2024" .. الكشف عن موعد الطرح الجديد لكافة المواطنين!!!

إعلان وزارة الإسكان عن موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة

أضافت أيضاً أنه لن يتم تحديد موعد طرح أي وحدات سكنية قبل مرور 6 أشهر من الآن،  وذلك حتى يتم الاستقرار على أسعار الوحدات وتسعيرها بصورة سليمة ومناسبة لطبقات الشعب، لأن سياسات الحكومة تسعى دائماً إلى مراعاة أن تكون شروط اللوحات والأسعار تلائم ظروف كافة المواطنين، في محاولة لتقديم تلك الشقق إلى من هم أكثر احتياجاً من المواطنين كنوع من الدعم لهم.