«الحق اشتري بسرعة قبل ما تغلى من تاني» .. انخفاض في أسعار “بورصة الدواجن” اليوم الاثنين 12/2/2024 لجميع الأنواع.. تغيرات سريعة في سعر الفراخ البيضاء!!

أصبحت كافة المنتجات في زيادة جديدة كل يوم من أبرزها متابعة كثير من المواطنين للتطورات السريعة في أسعار بورصة الدواجن اليوم للتعرف على معدل التغيرات التي شهدتها الأسعار والتي من الملاحظ ارتفاعها بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية، حيث وصل سعر كيلو الفراخ البيضاء ليتخطى ال 100 جنيه داخل البورصة المصرية ليتم بيعه للمستهلكين بأسعار تبدأ من 110 جنيه، بينما خلال الثلاث أيام الماضية قد شهدت أسعار الدواجن تراجع واضح نتج عنه انخفاض سعر الكيلو لأكثر من 10 جنيهات بداخل البورصة مما أدى إلى خفض أسعاره أيضًا عند بيعه إلى المستهلكين، وبالتالي تضمن الانخفاض كذلك أسعار جميع أنواع الدواجن ومشتقاتها إلى جانب معظم المنتجات المرتبطة بها منها البيض والبط والحمام.

تغيرات في أسعار  الدواجن

حدث انخفاض واضح في أسعار بورصة الدواجن اليوم، حيث تراجع سعر الدواجن البيضاء بنسبة 2 جنيه مقارنة بآخر سعر وصلت له، بينما تنخفض كذلك بنسبة معتدلة داخل محلات الدواجن، ومن المعروف أن الفراخ هي مصدر هام ورئيسي للغذاء لعدد كبير من المواطنين لكون أسعارها أرخص من أسعار باقي أنواع اللحوم سواء الجملي أو البقري بشكل واضح، ولكن للأسف شهدت أيضاً ارتفاع كبير مما تسبب بالشعور بالضيق والقلق للكثيرين من المواطنين.

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 12 فبراير 2024

تأتي أسعار الدواجن اليوم 12 فبراير كالتالي:

  • سجل سعر الفراخ البيضاء 83 جنيه في البورصة المصرية لكي تباع للمستهلك بأسعار تبدأ من 90 جنيه.
  • بينما سعر الفراخ البلدي وصل إلى 125 جنيه ويباع بأسعار وصلت إلى 140 جنيه.
  • وكذلك سعر الفراخ الحمراء والساسو بلغت 110 جنيه بينما تباع للمستهلكين بسعر يبدأ من 115 جنيه.
  • يأتي سعر الفراخ الأمهات ليسجل 78 جنيه للكيلو هلكي يباع للمستهلك بسعر 85 جنيه.