الخطيب يتدخل.. خناقة بين كولر ونجم الأهلي وقرار عاجل من مجلس الإدارة !!

قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، بأن لاعب الفريق الأول قد دخل في خلاف قوي مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، وذلك بسبب رغبته في المشاركة بمباراة شباب بلوزداد الجزائري، والتي ستقام يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دور المجموعات، وهذا عل الرغم من كون اللاعب لا زال لم يتعافى بعد من الإصابة التي لحقت به.

خلاف بين كولر ونجم الأهلي

تشير التقارير الإعلامية إلى أن وسام أبو علي، المهاجم الفلسطيني المنضم حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي، قد طالب من مدربه السويسري مارسيل كولر السماح له بالمشاركة في مباراة شباب بلوزداد، ولكن طلبه قد قوبل بالرفض من جانب المدير الفني.

وأوضحت التقارير، بأن “أبوعلي” كان يريد المشاركة وهذا على الرغم من عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة، ولكن كولر قد تحديث مع اللاعب وأكد له بأن هذا الأمر لن يحدث، مشيرًا إلى عدم إشراكه في أي مباراة إلا بعدما يحصل على العلاج اللازم ويعود في أفضل فورمة ممكنة.

وقال مصدر مطلع في النادي الأهلي، بان أحد أعضاء مجلس الإدارة قد تحدث مع اللاعب وشرح له وجهة نظر المدير الفني، وطالب منه الصبر لحين أن تأتي له الفرصة ويشارك ويثبت نفسه لجماهير القلعة الحمراء.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

يخوض النادي الأهلي مباراة قوية أمام شباب بلوزداد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، وذلك في مباراة يقودها تحكيميًا كلًا من الرواندي صامويل أويكوندا حكما للساحة ويعاونه كلا من ديوداني موتيامانا مساعد أول وإريك مويجابا مساعد ثاني، ورويرسا فيديلي حكمًا رابعًا.