“شوفلك فريق تاني”.. كولر يوافق على بيع نجم الأهلي رسميًا وسط صدمة الجماهير !!

قرر مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للنادي الأهلي، تجميد لاعب الفريق واستبعاده بشكل رسمي من حساباته، لدرجة جعلته يطالب من الإدارة بضرورة بيع اللاعب والتنازل عن خدماته حتى ولو بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة.

كولر يطالب بيبع نجم الأهلي

أشارت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب قد تلقى طالب مفاجئ من المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بخصوص ضرورة بيع لاعب الفريق الأول محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح “كولر” في حديثه مع الإدارة بأن اللاعب يتعرض لعدد كبير من الإصابات في الفترة الأخيرة، ولم يشارك في المباريات والتدريبات منذ بداية الموسم.

وذكرت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في النادي الأهلي، بان الكابتن الخطيب قد وافق على طلب مارسيل كولر، وقال بأن لجنة التعاقدات والتسويق تحاول إيجاد عرض رسمي قوي لمحمود متولي في الوقت الحالي.

الأهلي يقترب من صفقة جديدة

نجح مسئولو القلعة الحمراء بأن لجنة التعاقدات قد نجحت في الحصول على توقيع ثنائي أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تم التعاقد مع لاعب غيني وكذلك لاعب أوغندي، وسيتم انضمام هؤلاء اللاعبين إلى فريق الشباب وقيدهما تحت السن، وسيكون من حق الفريق الأول الاستعانة بخدماتهم في أي وقت بعد ذلك.

وكان الأهلي قد أتم مجموعة من التعاقدات المميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وعلى رأسهم التعاقد مع الفلسطيني وسام أبو علي، وكذلك مع عمر كمال عبد الواحد قادمًا من صفوف نادي مودرن فيوتشر.