هيكون صلاح الجديد.. “عملاق انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بـ 7 مليون دولار

دخل لاعب منتخب مصر دائرة اهتمام نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا بعدما قدم اللاعب مستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة سواء مع ناديه الحالي أو مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وهذا على الرغم من خروج الفراعنة من البطولة بشكل مبكر للغاية والخسارة أمام منتخب الكونغو في دور ثمن النهائي.

عرض إنجليزي لنجم منتخب مصر

قالت التقارير الصحفية، بأن لاعب منتخب مصر مصطفى محمد، مهاجم نادي نانت الفرنسي، قد تلقى عرض رسمي من نادي شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بهدف الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب التقارير، فإن العرض الإنجليزي الذي وصل إلى مصطفى محمد تبلغ قيمته نحو 7 مليون دولار، وهذا بجانب بعض الحوافز والإضافات الأخرى التي سيحصل عليها النادي الفرنسي بناءً على مستويات اللاعب مع الفريق.

وتشير المصادر المقربة من اللاعب، بأن مصطفى محمد قد رحب بفكرة الانتقال إلى البريميرليج في الفترة المقبلة، وتحدث خلال لقاء إعلامي قبل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024، بأنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي.

تألق مصطفى محمد مع منتخب مصر

يذكر بأن مصطفى محمد كان واحد من هدافي بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة 2024، وهذا على الرغم من خروج منتخب مصر من البطولة في دور مبكر، ولكن مهاجم نانت الفرنسي قد تمكن من تسجيل 4 أهداف في أربع مباريات مع المنتخب المصري، وكان أبرز لاعب في تشكيلة المدرب روي فيتوريا خلال تلك البطولة.