حسام حسن يفرض سيطرته على منتخب مصر بقرار عاجل يفاجئ اللاعبين

بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، تولى الاسطوره حسام حسن وشقيقه إبراهيم حسن مهمة قيادة الفراعنة في مرحلة جديدة. وفرض “التوأم” قواعد جديدة داخل المنتخب، من بينها حظر الإعلام على أعضاء الجهاز الفني حتى يتم الإعلان عن تشكيله بالكامل.

حسام حسن يفرض سيطرته على منتخب مصر

وكان حسام حسن قد سافر من القاهرة إلى أبيدجان، بصحبة جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وتواجد في المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا، تلبيه لدعوة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وأبلغ حسام حسن اتحاد الكرة بموافقته على بقاء محمد أبو العلا في رئاسة الجهاز الطبي للمنتخب، رغم أنه كان يفضل الدكتور محمد عنان، الذي عمل معه في عدة أندية، لكنه تقبل الاستمرارية، نظرا لخبرة أبو العلا مع المنتخب.

ووافق حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على الاحتفاظ بالدكتور محمد أبو العلا كرئيس للجهاز الطبي للمنتخب، بعد أن طلب ذلك محمد صلاح، قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، من اتحاد الكرة، عقب تعيين العميد.

اتحاد الكرة يكشف عن جهاز المنتخب قريبا

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة عن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بشكل رسمي، خلال ساعات، بعد أن تسلمه من حسام حسن وإبراهيم حسن مدير المنتخب، وسيضم الجهاز الفني والإداري والطبي والإعلامي للفراعنة في عهد التوأم.