“سجل الان وهتاخد 1000جنية”.. تعرف على طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024 + الشروط المطلوبة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة. التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024. تزايدت عمليات البحث في الأيام الأخيرة عن رابط وزارة القوى العاملة للتسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، والتي تعد من أهم المساعدات التي أعلنتها الحكومة المصرية لعدد من العاطلين عن العمل. من العمل، خلال بداية أزمة كورونا الجديدة لتعويضهم عن ساعات حظر التجول التي فرضتها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024

1000جنية التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة
1000جنية التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة

ويهتم عدد كبير من المواطنين بالتعرف على ارتباط منحة العمالة غير المنتظمة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وارتفاع الأسعار بسبب تعويم الجنيه والعديد من العوامل الاقتصادية. رصدت وزارة القوى العاملة الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بشأن فتح باب التسجيل في المنحة. العمالة غير المنتظمة، وأشارت الوزارة إلى أن الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية غير صحيحة تماما، وشدد وزير القوى العاملة على عدم التعامل مع أي شخصيات مجهولة تجنبا للتعرض للاحتيال أو الخداع.

 

وأشار وزير القوى العاملة إلى أنه في حال فتح التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة فسيكون ذلك من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث يمكنكم الاطلاع على خطوات التسجيل من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

زيارة موقع وزارة القوى العاملة.

ثم أدخل منحة العمالة غير المنتظمة.

أدخل البيانات المطلوبة في الحقول الظاهرة أمامك.

أدخل رقم الهاتف، والرقم الوطني، والاسم الكامل.

بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة “التسجيل”.

سيتم خلال أيام قليلة إرسال رسالة نصية تتضمن تاريخ ومكان صرف المنحة.

 

تعرف على شروط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة 2024

 

أعلنت وزارة القوى العاملة عن عدة شروط يجب توافرها في الراغبين في التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة وهي:

 

يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومقيمًا بشكل دائم في مصر.

ألا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً.

يجب ألا يكون لدى مقدم الطلب أصول أو عقارات.

أن لا يكون لدى المتقدم دخل شهري ثابت.