صراع ثنائى لضمه.. محمد صلاح يحسم موقفه من الرحيل عن الدورى الإنجليزى

أشارت التقارير الصحفية أن الفرعون المصرى محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، حسم موقفه من الرحيل عن النادى الأنجليزى، خلال الفترة المقبلة، عقب إعلان المدير الفنى للريدز يورجن كلوب، رحيله بشكل رسمى عقب نهاية الموسم الجارى، وخاصة فى ظل وجود عروض سعودية مغرية للحصول على خدمات اللاعب.

نادى أوروبى يترقب موقف محمد صلاح

وكشفت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن إدارة النادى الفرنسى باريس سان جيرمان، تبدى أهتماما كبيرًا للحصول على خدمات محمد صلاح، وخاصة مع تردد الأنباء برغبة نحم الفريق كيليان إمبابى، عن صفوف النادى الفرنسى الى ريال مدريد.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية فى تقريرها، أن إدارة الريدز تسعى الى تمديد عقد محمد صلاح مع الفريق، حيث ينتهى عقد صلاح خلال يونيو 2025، حتى فى حالة تأكد رحيل المدير الفنى للفريق يورجن كلوب.

موقف صلاح من الرحيل عن ليفربول

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة الميرور، فإن صلاح أتخذ قرارًا حاسمًا بشأن مشواره مع ليفربول، رغم العروض السعودية المغرية، ورحيل يورجن كلوب، فإن اللاعب سيسعى الى تمديد عقده مع النادى الإنجليزى ليفربول، لما بع الموسم المقبل، حيث ما زال اللاعب يقدم أداءًا أكثر من رائع داخل المستطيل الأخضر، ويقدم خلال الفترة الحالية واحدًا من أفضل مواسمه مع الريدز.

موعد عودة محمد صلاح من الإصابة

وفى سياق أخر أعلن تطبيق الدورى الإنجليزى عن موعد مبدئى لعودة محمد صلاح من الإصابة، على أن يكون يوم 17 فبراير الجارى، إلا أن النادى لم يعلن موعد عودة اللاعب من إصابته للمشاركة مع الفريق، حيث غادر محمد صلاح معسكر منتخب مصر، قبل إقصاء الفراعنه من بطولة أمم إفريقيا.

والجدير بالذكر أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، يتصدر ترتيب جدول هدافى البريمرليج للموسم الحالى، برصيد 14 هدف، بالتساوى مع إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتى الإنجليزى.