أصحاب المعاشات طايرين من الفرحة.. زيادة معاشات فبراير 2024 وموعد الصرف.. المالية تجيب!!!!

 إن نظام المعاشات يستفيد منه ما يقرب من 11 مليون مواطن وفي بداية كل شهر يترقب المستفيدين من المعاشات وجود زيادة في المعاشات أو منحة استثنائية من الحكومة وبالتالي تعلن وزارة التأمينات الإجتماعية عن المعاش كل شهر وتوضح اذا كان يوجد زيادة أم لا وسنخبركم بكافة التفاصيل الخاصة بأصحاب المعاشات.

موعد صرف المعاشات في شهر فبراير

من المؤكد أن المعاشات يبدأ صرفها في بداية أول كل شهر وبالتالي فقد تم بدء صرف المعاشات من أول يوم في الشهر يوم 1 فبراير كما أنه سوف يستمر صرف المعاشات لمدة أسبوع لكي يتمكن كافة الفئات من الحصول على المعاش كما أن هيئة التأمينات قررت بأنه سيتم توزيع الفئات على أيام متعددة بحيث لا يحدث زحمة في أماكن صرف المعاشات وهذا التوزيع سوف يكون على حسب قيمة المعاش والشريحة الخاصة بالمستفيد.

رابط الاستعلام عن المعاشات في شهر فبراير

كل شخص مستفيد من التأمينات مسجل فيها ولذلك فهو لديه تسجيل بكافة بياناته في نظام المعاشات ولذلك فإنه عند الدخول إلى الموقع الرسمي للمعاشات فيمكن الاستعلام عن المعاشات ومعرفة قيمة المعاش الخاصة بكل شخص التي سوف يحصل عليها كل شهر.

كما أن وزير المالية قد أعلن بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يناقش قضية أصحاب المعاش وأن لهم الحق في زيادة المعاشات لتعزيز مستوى المعيشة لديهم وهذا ما يتم مناقشته في الوضع الحالي وعند التأكيد عن زيادة المعاشات فسوف يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

حقيقة زيادة المعاشات في فبراير

إن المعاشات يتم صرفها في أول الشهر كالمعتاد ولكن لا يوجد أي زيادة في المعاشات صدرت من أي جهة رسمية حكومية خاصة بالمعاشات ولذلك فإن ذلك إشاعات لا أساس لها من الصحة وفي حالة وجود أي زيادة سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.