“محظوظ لو انت منهم”.. تعرف على طريقة التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، حيث تزايدت عمليات البحث في الساعات القليلة الماضية عن رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة، كما أعلنت وزارة القوى العاملة عبر موقعها الرسمي وصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” » فتح باب التسجيل في منحة التوظيف. تعتبر منحة العمالة غير المنتظمة من أهم وسائل الدعم التي يحصل عليها الكثير من المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة خلال الفترة الأخيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على كيفية التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة

1000جنية التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة
1000جنية التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة

يبحث جميع المواطنين من ذوي العمالة غير المنتظمة عن رابط التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة من خلال موقع وزارة القوى العاملة. يتم صرف منحة العمالة غير المنتظمة كل ثلاثة أشهر بقيمة 1000 جنيه. ويعيش الكثير من المواطنين ظروفاً اقتصادية صعبة بسبب التضخم الاقتصادي وارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه. المصري: منحة العامل غير المنتظم تم صرفها لأول مرة خلال تفشي فيروس كورونا، وفقد الكثير من أصحاب المهن الحرة وظائفهم بسبب الحجر الصحي خلال هذه الفترة.

 

تعرف على المستندات المطلوبة للتقديم على منحة العمالة غير المنتظمة؟

 

وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بصرف منحة العمالة غير المنتظمة للعديد من المواطنين الذين تنطبق عليهم شروط الحصول على منحة العمالة غير المنتظمة، وذلك لدعم العديد من المواطنين في تحمل أعباء المعيشة وارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة. إليكم المستندات المطلوبة للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة.

 

نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

نسخة من بطاقة التأمين الاجتماعي.

تقديم ما يثبت مهنة العامل في العمالة غير المنتظمة.

تقديم ما يثبت مكان إقامة المواطن.