خلاص رايح أوروبا.. الأهلي يعلن موافقته على احتراف “نجم الفريق” مقابل 500 ألف يورو

يبدوا أننا على وشك رؤية لاعب مصري جديد في الملاعب الأوروبية، حيث اقترب أحد لاعبي النادي الأهلي من الاحتراف بأحد الأندية التركية وتحديدًا نادي سيفاس سبور التركي، وذلك بعدما أعلنت مصادر صحفية مقربة من إدارة القلعة الحمراء عن موافقة مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء على اتمام الصفقة بشكل رسمي في اساعات المقبلة.

الأهلي يوافق على بيع جناح الفريق

بات من المتوقع بأن يسمح المارد الأحمر لنجم الفريق أحمد عبد القادر من منافشة شروطه الشخصية رفقة ناديه الجديد، وذلك قبل توقيع العقود بشكل رسمي في الأيام القادمة.

ويعاني “عبد القادر” في الفترة الأخيرة من عدم الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق خاصة مع عدم اقتناع كولر بإمكانات اللاعب ووجوده على دكة البدلاء باستمرار بل وخروجه من قائمة المباريات في معظم الوقت، ما دفع اللاعب في البحث عن عرض رسمي للخروج من الأهلي للمشاركة بشكل اكبر والحصول على دقائق لعب أكثر.

وكان قد أعلن المدير الفني للأهلي مارسيل كولر في وقت سابق رفضه لخروج أي لاعب فى الفترة الحالية من القوام الأساسي للفريق مع استثناء احمد عبد القادر من هذا القرار حيث أعلن أن من مصلحة اللاعب خوض تجرِبة جديدة تسمح له للعب بشكل أساسي في ظل خروجه من حسابات المدير الفني.

وأشارت بعض المصادر الصحفية أن المقابل المادي سيصل إلى 500 ألف دولار ومن المتوقع خروج اللاعب على سبيل الإعارة مع بحث إمكانية وضع بند يسمح للنادي التركي بأحقية شراء اللاعب.

الأهلي يستعد لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وعلى الجانب الأخر يستمر النادي الأهلي في الاستعداد للقاء شباب بلوزداد الجزائري في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، وشهدت التدريبات عودة اللاعبين الدوليين بالإضافة إلى مشاركة اللاعب المالي اليو ديانج عقب عودته مباشرة علي الرغم من الراحة التي حصل عليها إلا انه أصر على المشاركة في التدريبات واظهر جاهزيته للمشاركة فى المباريات المقبلة.