“يابن المحظوظه لو ناوي تتجوز”.. تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة المختلفة وسعر الجنيه الذهب.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر 2024، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 4 فبراير 2024 في مصر نشاطا خلال الساعات الأولى، بالأسعار النهائية لسبائك الذهب، قبل إغلاق تعاملات أمس السبت، وجاء ذلك بعد أن أعلن البنك المركزي المصري أمس عن رفع أسعار الفائدة بنحو 2.%، وأعلنت شعبة الذهب اليوم أحدث أسعار الذهب بمختلف أنواعه، وكانت الأسعار قد شهدت تراجعا خلال تعاملات اليوم، بعد الزيادات التي شهدتها في الفترة الاخيرة. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر 2024

أسعار الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة المختلفة وسعر الجنيه الذهب
أسعار الذهب اليوم في مصر بمحلات الصاغة المختلفة وسعر الجنيه الذهب

تعد أسعار الذهب من أكثر الأسعار بحثا في مصر خلال الأيام القليلة الماضية، بعد موجة التغيرات التي شهدها سوق الصاغة خلال الفترة الماضية، سواء بالارتفاع أو الانخفاض. سجلت تعاملات اليوم انخفاض أسعار الذهب في محلات الصاغة المختلفة، ونستعرض لكم الأسعار التي تم تسجيلها. وأعلنت شعبة الذهب أحدث أسعار الذهب اليوم في مصر لمختلف العيارات، وجاءت الأسعار كالآتي:

 

وسجل سعر الذهب عيار 24 اليوم نحو 4206 جنيهات.

ووصل سعر الذهب عيار 21 إلى 3680 جنيها.

ووصل سعر الذهب عيار 18 إلى 3154 جنيها.

بينما وصلت قيمة الذهب عيار 14 إلى 2390 جنيها.

 

تعرف على سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

 

وصل سعر جنيه الذهب عيار 21 في مصر بأحدث تعاملات اليوم في محلات الصاغة إلى 29,440 جنيها، بحسب ما أعلنته شعبة الذهب، كما أكدت أن هذا السعر يساوي الذهب الخام، بدون تصنيع. والضريبة أو الدمغة، بوزن 8 جرامات من الذهب عيار 21 قيراط. وشهدت الفترة الأخيرة ارتفاعا كبيرا في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، مما أثر بشكل مباشر على أسعار الذهب، بالإضافة إلى أسعار السلع والمنتجات.