بعد إصابة فتوح.. الزمالك يتعاقد مع “صفقة الأهلي” رسميًا لمدة 3 سنوات

أثارت إصابة الظهير الأيسر احمد فتوح صدمة كبيرة داخل جدران نادي الزمالك حيث أعلن الجهاز الطبي احتمالية غياب اللاعب لمدة قد تصل إلى شهر ونص ما جعل عملية تعويضه بلاعب آخر ضرورة قصوي خاصة بعد رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء وضم الزمالك العديد من الأسماء أهمها عبدالله السعيد لاعب بيراميدز والأهلي السابق بالإضافة إلى ناصر ماهر لاعب مودرن فيوتشر السابق والذي شارك من قبل بقميص المارد الأحمر.

الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي السابق

أفصحت بعض المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب أن اللاعب محمد شكري ظهير ايسر نادي سيراميكا كليوباترا هو المرشح الأول لتعويض فتوح، حيث أن شكري قدم مستويات كبيرة خلال الموسمين الماضيين جعله محط اهتمام اكثر من فريق داخل وخارج مصر وعلى رأسهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، ولكن بعد إصابة فتوح رفقة منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار تجدد أهتمام الزمالك بضم محمد شكري.

وأعلن إبراهيم سعيد عبر برنامجه المذاع عبر قناة النهار أن الزمالك اقترب بشدة من التعاقد مع شكري وان اللاعب قد ابدي موافقته على الانتقال إلى القلعة البيضاء وان الصفقة حاليًا تتوقف فقط على موافقة ايمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا والذي يتمسك باللاعب حتى الآن ويرفض رحيله إلى أي وجهة خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ومن المتوقع بأن يوقع “شكري” على عقد يربطه بالزمالك لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك مقابل حصوله على نحو 7 مليون جنيه في الموسم الواحد.

ويذكر أن احمد فتوح أصيب بمزق في العضلة الخلفية ومن المتوقع غيابه لمدة تتراوح بين شهر إلى شهر ونص عن القلعة البيضاء لحين عودة الفريق.