بعد قرار زيزو.. الزمالك يخطف توقيع “نجم الدوري المصري” مقابل 50 مليون جنيه

أكد الإعلامي إيهاب الكومي، بان هناك جلسة قد عقدت في الساعات الماضية بشأن انتقال لاعب الأهلي السابق إلى صفوف الفريق الأول في نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهذا على الرغم من بقاء نحو 4 أيام فقط على غلق الميركاتو الشتوي.

الزمالك يقترب من رمضان صبحي

قال “الكومي” خلال تواجده في برنامج «الماتش» المذاع على قناة « صدى البلد»، بأن نجم الزمالك الجديد عبد الله السعيد، قد حضر تلك الجلسة وحاول تقديم النصيحة إلى رمضان صبحي بشأن الانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي.

وأشار إيهاب الكومي في تصريحاته بأن رمضان صبحي قد أعطى موافقة رسمية على ارتداء القميص الأبيض، ولكنه طلب الحصول على نفس راتب اللاعب أحمد سيد زيزو مع الزمالك.

وتأتي أجتماعات إدارة الزمالك مع لاعب بيراميدو، بعدما علم النادي بأن “زيزو” قد اتخذ قراره بالرحيل عقب نهاية هذا الموسم والانتقال إلى صفوف الشباب السعودي مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 3 مليون دولار.

موقف بيراميدز من بيع عبد الله السعيد

وبحسب التقارير، فإن الفارس الأبيض قد وافق على طلب رمضان صبحي، واتفق كافة الأطراف على اتمام الصفقة في الساعات المقبلة، وذلك بعد مفاوضات ستحدث بين إدارة الزمالك من جهة وبين مسؤولي الفريق السماوي.

أشارت مصادر مقربة من إدارة الزمالك، بأن الأخير قد عرض نحو 50 مليون جنيه على بيراميدز للموافقة على بيع اللاعب رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بجانب رصد راتب سنوي للاعب يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد.