صدمة لجماهير الزمالك.. غياب نجم الفريق لمدة شهرين بسبب الإصابة !!

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن الفريق قد تعرض لصدمة كبيرة وذلك بعد تأكد غياب واحد من أهم نجوم القلعة البيضاء لمدة قد تصل لنحو شهر ونصف أو شهرين، بعدما تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر والكونغو بدور الـ16 في بطولة كأس أمم أفريقيا والمقامة حاليًا في ساحل العاج.

إصابة نجم الزمالك لمدة شهرين

قال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف العام على فريق كرة القدم، بأن اللاعب أحمد فتوح سيغيب عن صفوف الفريق لمدة شهر ونصف على الأقل، وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا.

وبحسب التقارير، فإن الأشعة والفحوصات التي تم إجراءها على أحمد فتوح تؤكد بأنه غير قادر على المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وسيحصل على فترة من أجل الاستشفاء والعودة من جديد إلى الملاعب بعد نحو شهر ونصف أو شهرين.

الجدير بالذكر بأن “فتوح” كان قد جدد عقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة، وتم تأكيد استمراره في صفوف الزمالك لمدة تصل لنحو 4 مواسم مقبلة، بعد فترة من الأزمات والمشاكل، والتي جعلت البعض يتوقع بأن اللاعب قد يرحل عن صفوف القلعة البيضاء بعد نهاية هذا الموسم.

وأصبح “فتوح” ثاني أعلى اللاعبين أجرًا في الزمالك خلال الفترة الحالية، خلف أحمد سيد زيزو والذي يتحصل على الراتب الأعلى في القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي، والذي يصل لنحو 25 مليون جنيه في الموسم الواحد، بحسب ما ذكرته مصادر مقربة من إدارة الفارس الأبيض.