“زلزال قوي يضرب أسعار الذهب”…عاجل لأول مرة ارتفاع تاريخي في أسعار الذهب اليوم.. الله يكون في عون العرسان!!

 

تعرف على أسعار الذهب اليوم، فوسط حالة من التوقعات بالتراجع ارتفعت أسعار الذهب إلى حد كبير، ونجد أن ذلك ليس غريبا على هذا المعدن الأصفر الذي يفاجئ الجميع دائما. ونجد أن أسعار الذهب هذه المرة ارتفعت إلى حد كبير، حيث أصبح صوف الذهب يتقلب، ولا يوجد استقرار في أسعار الذهب، وبين ساعة وأخرى من الممكن أن يتغير السعر إلى حد كبير. . وبطبيعة الحال، هناك الكثير من الأشخاص الذين لديهم الاهتمام الكامل بمعرفة كافة التطورات في أسعار الذهب، حتى في ظل عدم الاستقرار الحالي للأسعار. ويبقى السؤال: إلى متى سيستمر سعر الذهب في الارتفاع؟ ؟ ونجد أن الإجابة تتعلق فقط بمعيار العرض والطلب على هذا المعدن الثمين، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على أسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب اليوم الخميس 1 فبراير 2024 في الصاغة
أسعار الذهب اليوم الخميس 1 فبراير 2024 في الصاغة

وفي هذه الفقرة سنذكر لكم آخر تحديث لأسعار الذهب، وذلك بحسب ما أعلنته شعبة الذهب والمجوهرات الرسمية الموجودة داخل الغرفة التجارية، حيث جاءت الأسعار لليوم الأول من شهر فبراير كالتالي:

 

ويمكن شراء الجرام عيار 24 بـ 4629 جنيها، ويباع بـ 4515 جنيها.

ويشترى الجرام عيار 22 بـ 4243 جنيها ويباع بـ 4139 جنيها.

والجرام عيار 21 يشتري بـ 4050 جنيها ويباع بـ 3950 جنيها.

ويمكن شراء الجرام عيار 18 بـ 3472 جنيها، ويباع بـ 3386 جنيها.

 

تعرف على تصنيع وقيمة الدمغة من الذهب

 

أسعار الذهب التي ذكرناها لكم أعلاه هي أسعار مجردة لقيمة العيار فقط دون إضافة الشركات المصنعة والطوابع. ونجد أن المصنعين يختلفون من قيراط إلى آخر وطبعا حسب تكلفة تشغيل كل قطعة، ولكن بشكل عام يبدأون من مبلغ 65 جنيها ويصل إلى 150 جنيها وهو ما يعادل 7% من القيمة. جرامات.