“كله طلع فنشك”.. تصريح ناري من أبو جبل عن سبب فشل انتقاله إلى الأهلي !!

كشفت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، عن مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن كل الأحاديث المنتشرة حول تعاقد المارد الأحمر مع حارس مرمى منتخب مصر، محمد أبو جبل، هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا بأن النادي لم يقدم عرض رسمي لحارس مرمى البنك الأهلي، ولا توجد أي نية للحصول على خدماته في الوقت الحالي.

الأهلي ينفى مفاوضاته مع أبو جبل

قالت التقارير الصحفية نقلًا عن مسؤولين في القلعة الحمراء، بأن “أبو جبل” لم يكن من بين خيارات الجهاز الفني في مركز حراسة المرمى، وذلك بعد تعرض محمد الشناوي لإصابة قوية أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأشار مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، بأنه مندهش من انتشار شائعات تقول بأن “الشناوي” كان سببًا في تراجع الفريق عن التوقيع مع محمد أبو جبل.

تعليق أبو جبل عن سبب فشل انتقاله للأهلي

في السياق ذاته، تحدث حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو جبل، عن حقيقة الأنباء المنتشرة بخصوص تراجع الأهلي عن التوقيع معه، بسبب وجود خلافات بينه وبين زميله في منتخب مصر وحارس الأهلي، محمد الشناوي، وخاصة بعدما جاءت تلك الشائعات من مصادر إعلامية كبيرة.

وقال “أبو جبل” بأنه يكن كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي، ولكن لم يحدث أي تفاوض بينه وبين مسؤولي القلعة الحمراء على الإطلاق في الفترة الأخيرة.

وأوضح حارس مرمى البنك الأهلي، بأنه لا يعلم ما هو مصدر تلك الشائعات، ولكن علاقته مع زميله في منتخب مصر جيدة للغاية.