“حسين لبيب خلصها رسمي”.. رسمياً نادي الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي السابق في الانتقالات الشتوية الحالية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على آخر أخبار صفقات نادي الزمالك، حيث توصل مسئولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي بيراميدز، بشأن التعاقد مع عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول للزمالك، خلال الشتاء الحالي. فترة النقل. اتفق مسئولو الزمالك على عقد اجتماع حاليًا مع إدارة بيراميدز لإتمام صفقة عبد الله السعيد للفارس الأبيض بشكل رسمي، واللاعب عبد الله السعيد يمارس ضغوطًا كبيرة على إدارة الزمالك للرحيل خلال الشتاء الحالي فترة الانتقالات، نظراً لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة مع الفريق الأبيض قبل انتهاء مسيرته الكروية. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

تعرف على آخر أخبار نادي الزمالك

الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي السابق
الزمالك يتعاقد مع نجم الأهلي السابق

وفي ضوء هذه الأخبار، تمكنت إدارة الزمالك من التوصل إلى اتفاق مع بيراميدز بشأن عودة لاعب الوسط سيف فاروق جعفر للفريق في شهر يناير الجاري، وحقق الزمالك حتى الآن نجاحا خلال هذه الفترة في إتمام التعاقد مع مهاب ياسر، لاعب الوسط. جناح نادي الداخلية وأحمد. وحمدي لاعب مونتريال الكندي، ومحمد عاطف جناح طنطا، وياسر حمد مدافع منتخب فلسطين، والجناح الأوغندي ترافيس موتيابا.

 

تعرف على أحدث صفقات نادي الزمالك

 

نجح مسئولو نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التوصل إلى اتفاق مع فريق طلائع الجيش، لإتمام صفقة التعاقد مع محمد شحاتة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الأولمبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. عقدت جلسة خاصة بين الناديين اليوم الثلاثاء، وتم خلال هذه الجلسة الاتفاق مع إدارة نادي الطلائع بشأن تفاصيل التعاقد مع محمد شحاتة لمدة 4 سنوات ونصف. الموسم بداية من الانتقالات الحالية.