“لبيب ولع الميركاتو”..عاجل نادي الزمالك ينجح في ضم لاعب الأهلي السابق.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على تفاصيل تعاقد نادي الزمالك مع نجم الأهلي السابق، إذ كشفت تقارير صحفية عن نجاح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في فسخ صفقة اللاعب عبد الله السعيد الأول الحالي. -لاعب الفريق بنادي بيراميدز، واللاعب السابق بالنادي الأهلي لمدة موسم ونصف خلال الفترة. الانتقالات الشتوية الجارية. أشارت التقارير إلى أن مسؤولي نادي الزمالك عقدوا اجتماعًا مع إدارة الكرة بنادي بيراميدز، من أجل وضع اللمسات النهائية على التعاقد مع السعيد، صانع ألعاب الفريق في نادي سكاي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بناءً على رغبة اللاعب في الانتقال إلى القلعة البيضاء. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على تفاصيل تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد

"لبيب ولع الميركاتو"..عاجل نادي الزمالك ينجح في ضم لاعب الأهلي السابق.. إليكم التفاصيل!!

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي الزمالك حصلوا على موافقة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، على انتقال عبد الله السعيد إلى صفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي الحالي، بناء على طلب اللاعب نفسه.

 

وذكرت أنه تم الاتفاق على شراء الزمالك عبد الله السعيد، مقابل دفع نحو 12 مليون جنيه لبيراميدز، كما سيحصل اللاعب عبد الله السعيد على 20 مليون جنيه خلال مدة العقد، تبلغ مليون وواحد. نصف موسم، وتنتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

أشارت التقارير إلى أن المسئولين في نادي الزمالك يقومون بإعداد العديد من الصفقات القوية من أجل إعادة بناء الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد نجاحهم في حل أزمة ملف القيد، والسماح للفريق بإبرام صفقات جديدة بعد حسم قضايا القيد. اللاعبين والأندية السابقة التي تأخرت في سداد مستحقاتها. .

 

وأشارت التقارير إلى أن من بين الأسماء التي فسخ الزمالك التعاقد معها، اللاعب محمد شحاتة لاعب وسط فريق طلائع الجيش والمنتخب الأولمبي، حيث حصل الزمالك على طرد اللاعب تمهيدا لقيده رسميا في قائمة الفريق في الدوري. الساعات المقبلة، بعد ضم كل من محمد عاطف من طنطا، ومهاب ياسر من وزارة الداخلية.