بعد قرار ليفربول.. محمد صلاح يعلن انتقاله إلى هذا النادي ويصدم الجميع !!

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، قد أنهى أتفاقه بالفعل مع أحد أندية الصندوق بالدورى السعودى للمحترفين، تمهيدًا للإنضمام إليه خلال الميركاتو المقبل، ويأتى ذلك بالتزامن مع إعلان المدير الفنى لفريق ليفربول يورجن كلوب، أنتهاء رحلته مع النادى الإنجليزى، بنهاية الموسم الجارى.

محمد صلاح يقترب من دوري روشن

وأفادت صحيفة فوتبول أنسايدر الإنجليزية، أن الفرعون المصرى محمد صلاح، يسعى للرحيل خلال الموسم الحالى، وأنه يوجد إتفاق بينه وبين أحد أندية الدورى السعودى، للرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويأتى ذلك فى ظل مساعى إدارة الريدز للحفاظ على محمد صلاح داخل صفوف الفريق الأنجليزى لأطول فترة ممكنه، من أجل مواصلة المنافسة على الصعيدين المحلى والقارى، خاصة أن محمد صلاح أحد أهم لاعبى الفريق الأنجليزى خلال الفترة الماضية.

ليفربول يستقر على بديل صلاح عقب أقتراب رحيله

وعلى الجانب الأخر أستقرت إدارة النادى الإنجليزى على بديل محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، عقب تردد الأنباء عن رحيل اللاعب وفى حالة عدم التوصل لإتفاق مع النجم المصرى، للإستمرار ضمن صفوف ليفربول، ويتحرك مسئولى النادى الإنجليزى للتعاقد مع تاكيفوسا كوبو، جانح فريق ريال سوسيداد الإسبانى، خلال الميركاتو الجارى.

وأشارت إحدى التقارير الصحفية أن إدارة الريدز مهتمه بالتعاقد مع لاعب ريال سوسيداد، كبديل محتمل لرحيل محمد صلاح، حيث يمتلك صاحب الـ 22 عاما، شرط جزائى مع نادية الإسبانى بقيمة 60 مليون يورو.