“بسرعة مفيش وقت أملي جراكن كتير”… عاجل قطع المياه في هذه المحافظات اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على مناطق القطع حيث كشفت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن انقطاع المياه وضعفها في أكثر من 23 منطقة اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024، من بينها محافظات “الفيوم، القاهرة، أسيوط، مصر”. والدقهلية”، وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية الجارية. ونتيجة لذلك تنقطع المياه وتضعف على هذه الخطوط في هذه المناطق ومختلف المحافظات. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

 

تعرف على مناطق قطع المياه بالفيوم

أملي جراكنك يا ست الكل” قطع المياه في هذه المحافظات اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024
أملي جراكنك يا ست الكل” قطع المياه في هذه المحافظات اليوم الثلاثاء 30 يناير 2024

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، انقطاع المياه عن مدينة سنورس و5 مناطق تابعة لها، منها “مدينة سنورس بالكامل ومنشأة بني عثمان وقرية جبلة والشوبك والشبك”. خط الرافعي” لمدة تصل إلى 12 ساعة وتبدأ في الساعة الخامسة مساءً. حتى الساعة الخامسة صباحاً، لتبدأ عمليات الصيانة التي تتم على كافة هذه الخطوط بالمحطة الرئيسية 2.

 

تعرف على فترة قطع المياه في القاهرة

 

وأعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم قطع المياه من الساعة 10 مساءً يوم الاثنين وحتى الساعة 6 صباحًا يوم الثلاثاء، لمدة تصل إلى 8 ساعات في جميع هذه المناطق، بما في ذلك جامعة الأزهر، امتداد رمسيس 1 و 2، ميشن ريزيدنسز، إيديال ريزيدنسز، والجبل الأخضر. وغيرها من المجالات التي قامت فيها الشركة بأعمال الصيانة في إطار سهولة الاستخدام.