صدمة لجماهير النادي.. نجم الأهلي يطلب الرحيل عن النادي رسميًا لهذا السبب

طالب أحد نجوم النادى الأهلي خلال الساعات الماضية، فى وجود حالة من الغضب على اللاعب، بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، بالتزامن مع إعلان إدارة القلعة الحمراء، بالتعاقد مع محمد أبو جبل، حارس الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالى، حتى نهاية الموسم الجارى.

حارس الأهلي يطلب الرحيل خلال الميركاتو الجارى

وكشف مصدر مقرب من حارس الأهلي ومنتخب مصر محمد الشناوى، أن العملاق الدولى جدد طلبه الى إدارة النادى الأهلي، بالرحيل خلال الميركاتو الشتوى الجارى، لخوض تجربة الإحتراف، حيث يمتلك اللاعب أكثر من عرض من أندية الخليج، وخاصة بعد تعاقد إدارة الأهلي مع محمد أبو جبل.

كما أكد المصدر أن محمد الشناوى تواصل بالفعل مع إدارة القلعة الحمراء، وأفصح عن رغبته بالرحيل بنهاية الموسم على أقصى تقدير، ويسعى اللاعب فى الوقت الحالى، لتجهيز عرض سعودى للرحيل عن الأهلي، عقب تعافية من الإصابة التى تعرض لها مع منتخب مصر.

محمد الشناوى يحصل على راحة سلبية حتى نهاية الموسم

وخضع حوحصل محمد الشناوي من الجهاز الطبي في الأهلي، على راحة سلبية طويلة في الوقت الراهن، بعد خضوعه لجراحة في الكتف، على أن يبدأ الحارس في الفترة المقبلة التدريبات التأهيلية في الجيم؛ إذ من المنتظر عودة الحارس بعد 3 أشهر على الأقل.

ونجح مسؤولو النادي الأهلي في التعاقد مع حارس البنك الأهلي ومنتخب مصر، محمد أبو جبل، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع.

ومن المقرر انضمام محمد أبو جبل إلى تدريبات الأهلي الجماعية، بعد أسبوع من الآن، بعد أن حصل اللاعبون الدوليون على راحة سلبية، من قبل الجهاز الفني، تستمر لمدة 7 أيام