خلصها رسمي الخطيب..عاجل نادي الأهلي يعلن عن صفقة هجومية جديدة في الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على صفقة النادي الأهلي الجديدة حيث أعلن قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عن التعاقد الرسمي مع اللاعب محمد هيثم مهاجم الفريق الزد مواليد 2007، وذلك في إطار سياسة القطاع في ضم ناشئون متميزون في سن مبكرة في فرق النادي، ويمتلكون قاعدة من العناصر الواعدة. لتعزيز صفوف الفريق الأول في المستقبل.ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة العقد الجديد للنادي الأهلي

الأهلي يتعاقد مع مصطفى أشرف

وقع اللاعب محمد هيثم، على عقود انضمامه لصفوف النادي الأهلي، بحضور أمير توفيق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة الكرة الأهلية ومدير التعاقدات بالنادي الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الشباب بدر. رجب المدير الفني للقطاع ونائبه محمد شوقي وكيل اللاعب ومسؤولي نادي Z.

 

ويتمتع اللاعب محمد هيثم البالغ من العمر 17 عاما، بقدرات فنية وبدنية عالية، ومن المتوقع أن يكون له مستقبل واعد، وأن يكون ضمن العناصر الأساسية في الفريق الأول. وأبدى مسئولو زيد تعاونًا كبيرًا لإتمام انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء. كما أعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بالانضمام للأهلي، وتعهد ببذل قصارى جهده. ليكون أحد الركائز القوية للفريق الأول في المستقبل القريب.

 

وعلى مستوى الفريق الأول لكرة القدم، وقع الأهلي على صفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث أعلن الفريق التعاقد مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي لتعزيز صفوف الهجوم، في ظل المدرب السويسري مارسيل كوهلر. المدير الفني للفريق، غير مقتنع باللاعب صلاح محسن ويطالب برحيله في الميركاتو. الوضع الحالي وفشل الفرنسي أنتوني موديستي في استعادة لياقته البدنية.

 

كما أعلن الأهلي التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد، قادماً من صفوف فريق المستقبل الحديث، لتكون الصفقة الشتوية الثانية للفريق لتعزيز صفوف الفريق، لمدة 3 مواسم ونصف، مقابل. لإعارة ثلاثي الفريق الشاب “محمد زعلوق، عبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا”. لمدة موسمين ونصف لفريق المستقبل الحديث بداية من الميركاتو الشتوي الحالي.