مفاجأة مدوية.. “بطل انجلترا” يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر بعد تألقه في كأس الأمم

قال المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحه، بأن هناك عروض كبيرة قد وصلت إلى لاعب منتخب مصر، وذلك عقب تألقه اللافت في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والمقامة في كوت ديفوار، حيث تمكن نجم المنتخب من مساعدة الفراعنة على التأهل إلى دور الـ16 من البطولة، ويستعد لمواجهة منتخب الكونغو الديمواقراطية خلال يوم الاثنين القادم.

عرض إنجليزي للتعاقد مع نجم منتخب مصر

أكد “عامر” في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بخصوص وجود عروض كبيرة من قبل أندية تنشط في الدوري الإنجليزي للتعاقد مع الدولي المصري مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكتب رئيس نادي سموحه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وقال: “رئيس نادي نانت الفرنسي أدلي بتصريحات تليفزيونية خطيرة أكد فيها أن لديه عروض من فرق كبيرة جدا في الدوري الانجليزي لشراء مصطفي محمد وأن العروض مغرية جدا والإلحاح شديد لدرجة أنه رفض استقبال تليفونات بهذا الخصوص”.

وأكمل فرج عامر تصريحاته قائلًا: “نانت يريد أن يحتفظ بمصطفى محمد لأطول فرصة ممكنة، وأن بعد مباراة مصر والرأس الأخضر التي أجاد فيها مصطفي محمد، صعبت من موقفه في الاحتفاظ بمصطفي محمد من كثافة العروض لشرائه والاتصالات الخاصة بنفس الغرض إلا أنه تفاجأ  بنادي من أكبر أندية العالم يطالب بضم مصطفي محمد وعرضوا عرضا ماليا لا يرفض ولكن  لم يتخذ قرارا في التفريط في مصطفي محمد لإيمانه بأن مازال الطريق طويلا لوصول مصطفي محمد لقمة عطائه”.

وفي هذا الصدد، قالت تقارير صحفية بأن هناك أكثر من عرض رسمي قد وصل إلى نادي نانت بهدف الحصول على خدمات مصطفى محمد، ولكن إدارة النادي الفرنسي قد رفضت هذا الأمر شكلًا ومضمونًا، وقالت بأن النادي يريد الاحتفاظ بمهاجمه الشاب لأطول فترة ممكنة.

ويذكر بأن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي كان قد سبق له وأن طلب الحصول على توقيع مصطفى محمد مقابل نحو 7 مليون دولار، ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح.