بعد إصابة الشناوي.. الأهلي يعلن التعاقد مع “حارس خبرة” لمدة 3 سنوات

أرتبط أسم حارس منتخب مصر ونادى البنك الأهلي، بالإنتقال الى صفوف القلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوى الجارى، عقب تعرض حارس الأهلي الأول، للإصابة خلال مباراة منتخب مصر أمام نظيره كاب فيردى، فى اللقاء اللذى جمع بين المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة فى كوت ديفوار.

الأهلي يدرس التعاقد مع أبو جبل

وتدرس إدارة النادى الأهلي الأسماء المقترحة لمركز حراسة المرمى، لتعويض غياب نجم الأهلي محمد الشناوى، والذى تلقى إصابة فى مفصل الكتف، خلال لقاء منتخب مصر أمام كاب فيردى، ومن المتوقع غياب اللاعب لفترة من 4 – 6 شهور، حسب التقديرات الأولية لإصابة اللاعب.

أوضح الإعلامى هانى حتحوت، أنه من المتوقع أن تحسم إدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة، قرارها النهائى بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل، وعقب الحصول على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء، ولا سيما أن فترة غياب الشناوى ليست بالقصيرة، فى ظل مشاركة الأهلي فى أكثر من بطولة.

نهاية موسم محمد الشناوى

وكان هانى حتحوت قد أكد أن إصابة محمد الشناوى خلال لقاء الرأس الأخضر، تستدعى التدخل الجراحى، مؤكدًا أن مدة غياب حارس المارد الأحمر ستتراوح بين 4 – 6 أشهر، وتشير كافة المعلومات الواردة بشأن إصابة اللاعب، أن موسم محمد الشناوى مع النادى الأهلي قد أنتهى بشكل رسمى، ولا بد من تعويض غياب اللاعب بحارس متميز.

وقالت مصادر قريبة من إدارة الأهلي، بأن الجهاز الفني قد طلب سرعة حسم صفقة التوقيع مع أبو جبل، ليكون هو الحارس الجديد في تشكيلة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.