مفاجأة مدوية.. برشلونة يتابع 3 لاعبين من منتخب مصر وعرض رسمي بـ15 مليون يورو

قال رئيس نادي سموحة، المهندس فرج عامر ، بأن هناك مفاجأة كبيرة لعدد من نجوم المنتخب المصري، والذي نجح في التأهل إلى الدور التالي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 والمقامة في كوت ديفوار في الوقت الحالي، وهذا بعد حصوله على المركز الثاني برصيد 3 نقاط عقب ثلاث تعادلات حققها الفراعنة في تلك البطولة حتى الآن.

برشلونة يتابع نجوم منتخب مصر

ونشر فرج عامر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، تدوينة قصيرة حول هذا الأمر، وقال فيها: “كشافين نادي برشلونة تواجدوا في مباراة مصر والرأس الأخضر، من أجل متابعة أحمد سيد زيزو وإمام عاشور لاعبي المنتخب المصري، وقبل بدء المباراة تلقوا رسالة لمتابعة مدافع منتخب مصر الدولي محمد عبد المنعم.

أوضح “عامر” في حديثه، بأن النادي الكتالوني لديه اهتمام بالتوقيع مع لاعب من داخل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وتتم متابعة الثلاثي زيزو وإمام عاشور وكذلك محمد عبد المنعم، ومن المرجح بأن يقدم الفريق الإسباني عرضًا للحصول على خدمات واحد من هذا الثلاثي في الفترة المقبلة.

وفجر رئيس نادي سموحه مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قال بأن هناك أكثر من نادي مهتم بخدمات إمام عاشور تحديدًا، وهناك إعجاب كبير من جانب كبار أندية أوروبا بما يقدمه اللاعب مع منتخب مصر خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

وختم المهندس فرج عامر تصريحاته ليؤكد بأنه يتوقع رحيل إمام عاشور عن الأهلي وانتقاله لواحد من عمالقة أوروبا، مقابل نحو 15 مليون يورو أو أكثر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.